الرئيس عزيز يحضر قمة "سيداو" وتأجيل البت في انضمام المغرب سفراء عرب فى ضيافة سفير موريتانيا فى بغداد صاحب الصورة التي هزت العالم يفوز بجائزة مضمون المادة 60 من الدستور التي فعلها مجلس الوزراء اليوم موريتانيا والاتحاد الاوربي: مستمرون في شراكتنا المثمرة من أظلم ممن يكبح دوافع البناء؟ أمر قانوني يتضمن تدابير صارمة بشأن الاصلاح النقدي أسعار الذهب ترتفع لتحقيق أول مكاسب أسبوعية له في أربعة أسابيع قرار سعودي بمنع التصوير في الحرمين المكي والمدني التجمع الثقافي الإسلامي يفتتح مؤتمره السنوي

فنانون شباب يغنون للحوار الوطني الشامل

الثلاثاء 11-10-2016| 10:30

أطلقت كوكبة من الفنانيين الشباب، بقيادة الشيخ ولد آبه، أغنية تناشد الطيف السياسي بالمشاركة في الحوار، وتدعوا الجميع الى تغليب المصلحة العليا لكي تنعم موريتانيا بالأمن والاستقرار وتتعايش مكوناتها في محبة وسلام.
وتسعى المجموعة من خلال هذا العمل الفني، للفت انتباه الرأي العام الى أهمية الرسالة الفنية، خاصة إذا كانت تحمل في طياتها الحث على نبذ الخلافات والتوجه نحو معالجة القضايا الوطنية الكبرى بالطرق الودية وحل المشاكل العالقة على طاولة النقاش.
وجاء إطلاق الاغنية في حفل فني وأدبي أقيم مساء أمس فندق الخاطر وسط نواكشوط، حضرته شخصيات سياسية وأدبية وتخللته مداخلات أدبية ووصلات موسيقية.
ويعرف عن الفنان الشيخ ولد آبه اهتمامه بالأغاني الوطنية وتوظيف فنه في تعزيز الوحدة الوطنية وتوطيد اللحمة الاجتماعية.

السفير


عودة للصفحة الرئيسية