مهلة أسبوع للهيئة الوطنية للمحامين من هو رئيس الوزراء الجزائري الجديد؟ أبرز برامج المقالب في رمضان 2017 نقابة تعلق إضرابا بدأته قبل يومين هزّة خليجية غير مسبوقة.. و"العربية" تعيد نشر تسجيل مسرب لأمير قطر الأب المَرْحُومُ العَلاًمَةُ مُحَمًدْ وَلَدْ سِيدِي وَلَدْ الحَبِيبْ "عِنْوَانٌ لِلْعِلْمِ و العَمَلِ بِهِ" تجار سوق العاصمة يعلنون الإضراب العام تفاصيل حادثة مقتل تسعة أشخاص فى تكانت الامارات تحظر قناة الجزيرة وموقع «الجزيرة نت» زوبعة في الخليج .. قطر تسحب سفرائها من 4 دول

تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحري



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير (الحلقة 1)



جيش للقبائل؟ الجيش والحكم في موريتانيا



التعديلات الدستورية ومبررات اللجوء إلى المادة 38 من الدستور



هل صحة المواطن في خطر...؟



إدارة اسنيم ومناديب العمال



نداء من مبادرة "الطليعة الجمهورية"



سيارة إسعاف مقابل التصويت بنعم على الدستور..



فنانون شباب يغنون للحوار الوطني الشامل

الثلاثاء 11-10-2016| 10:30

أطلقت كوكبة من الفنانيين الشباب، بقيادة الشيخ ولد آبه، أغنية تناشد الطيف السياسي بالمشاركة في الحوار، وتدعوا الجميع الى تغليب المصلحة العليا لكي تنعم موريتانيا بالأمن والاستقرار وتتعايش مكوناتها في محبة وسلام.
وتسعى المجموعة من خلال هذا العمل الفني، للفت انتباه الرأي العام الى أهمية الرسالة الفنية، خاصة إذا كانت تحمل في طياتها الحث على نبذ الخلافات والتوجه نحو معالجة القضايا الوطنية الكبرى بالطرق الودية وحل المشاكل العالقة على طاولة النقاش.
وجاء إطلاق الاغنية في حفل فني وأدبي أقيم مساء أمس فندق الخاطر وسط نواكشوط، حضرته شخصيات سياسية وأدبية وتخللته مداخلات أدبية ووصلات موسيقية.
ويعرف عن الفنان الشيخ ولد آبه اهتمامه بالأغاني الوطنية وتوظيف فنه في تعزيز الوحدة الوطنية وتوطيد اللحمة الاجتماعية.

السفير

عودة للصفحة الرئيسية