جامي يعترف بالخسارة وعزيز أول المهنئين لبارو نقابة الصحة تندد بنتائج مسابقة الفنيين والممرضين افتتاح المؤتمر السنوي لنصرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم بيان من رابطة الصحفيين الموريتانيين حول التحضيرات لمؤتمرها العام الثالث الكلاسيكو.. متى بدأ الاهتمام وكيف كانت المتابعة؟ إطلاق أول ديوان شعري نثري في موريتانيا وفد من المنتدى في ضيافة الاتحاد الأوربي رئيس حزب سياسي يشارك فى مؤتمر لعرب الأحواز فى تونس هل لعب الشباب الدور الحاسم في هزيمة يحي جامي؟ كيف اتخذ هولاند قراره عدم الترشح لولاية رئاسية ثانية؟

فنانون شباب يغنون للحوار الوطني الشامل

الثلاثاء 11-10-2016| 10:30

أطلقت كوكبة من الفنانيين الشباب، بقيادة الشيخ ولد آبه، أغنية تناشد الطيف السياسي بالمشاركة في الحوار، وتدعوا الجميع الى تغليب المصلحة العليا لكي تنعم موريتانيا بالأمن والاستقرار وتتعايش مكوناتها في محبة وسلام.
وتسعى المجموعة من خلال هذا العمل الفني، للفت انتباه الرأي العام الى أهمية الرسالة الفنية، خاصة إذا كانت تحمل في طياتها الحث على نبذ الخلافات والتوجه نحو معالجة القضايا الوطنية الكبرى بالطرق الودية وحل المشاكل العالقة على طاولة النقاش.
وجاء إطلاق الاغنية في حفل فني وأدبي أقيم مساء أمس فندق الخاطر وسط نواكشوط، حضرته شخصيات سياسية وأدبية وتخللته مداخلات أدبية ووصلات موسيقية.
ويعرف عن الفنان الشيخ ولد آبه اهتمامه بالأغاني الوطنية وتوظيف فنه في تعزيز الوحدة الوطنية وتوطيد اللحمة الاجتماعية.

السفير


 


عودة للصفحة الرئيسية