تعيينات فى شركة المياه SNDE تطورات متسارعة في غامبيا بعد دعوة جامي لانتخابات جديدة الوجه الخفي لمواجهة الحرب على الفساد..!! برلمانية موريتانية: نواكشوط ترفض الوصاية ولن تغلق مدارس برج العلم وكالات استخبارات أمريكية: روسيا "تدخلت لدعم ترامب" في الانتخابات التعليم بالطينطان: المرور بشبّاك الدّفع هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق

نقابة تنفذ تهديدها بالتوقف الجزئي عن العمل

بيان

الثلاثاء 11-10-2016| 15:34

دخل أساتذة التكوين الفني والمهني توقف جزئي صباح اليوم لمدة أربع ساعات بالتزامن مع اجراء مسابقة دخول الثانوية الفنية فى كل من نواكشوط واطار ونواذيبو وبوكي

وقد بلغت استجابة الاساتذة لإشعار النقابة الوطنية لأساتذة التكوين الفني والمهني، التى قررت اليوم الثلاثاء التوقف عن العمل لمدة 4 ساعات ولمدة أربعة ايام ، نسبة 90%.

ان التلاعب بالمسابقة والاضطرار إلى الاستعانة بعمال عاديين بعد أن اضراب الأساتذة في تصرف مثير من طرف الادراة فى بعض الاقسام، يضفى عدم الشرعية على هذه المسابقة ويظهر مدى الارتجال على مستوى الورزاة .

وكما جاء فى بيان النقابة ، فإن الأستاذة سيدخلون في إضراب شامل في الرابع عشر من شهر نوفمبر القادم إذا لم تتم الاستجابة لمطالبهم الرئيسية.


 


عودة للصفحة الرئيسية