والي داخلت انواذيبو يحث على ضرورة احترام الوقت وانتهاج سياسة شفافة في تسيير الموارد لعنة المأموريات.. وتسرع في اتخاذ القرارات..!! اسنيم تدخل نادي كبار مصدري خامات الحديد إلى الصين شنقيتل تدعم نادي FC تفرغ زينة و نادي المريخ الإسهام الثقافي لمراكز السفارات.. علامة ضعف النخب؟! من أمن العقوبة ساء الأدب (ح1) تعينات بمراسيم من رئاسة الجمهورية حين يستخدم السياسيون أحذيتهم كأسلحة سرية نداء من زعيم المعارضة إلى البرلمانيين رسالة المنتدى إلى "الدورة الطارئة"

 

رهان التعديلات الدستورية



أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



حوار بنتائج عكسية!



حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



مدينة الماء: قصة الخطر المحدق بالعاصمة نواكشوط



الصيد البحري: سياسة الحصص الفردية الكارثية



العلامة الشيخ محمد الخضربن مايأبى الجكني الشنقيطي



مساهمة في تفعيل قانون مرتنة مهن الصيد البحري



موريتانيا .. الاستفتاء الذي لا يريده أحد



لكن ولاية لعصابة لا بواكيَّ لها...!!!



وزير الخارجية الموريتاني "فصاحة حسان...و حكمة لقمان"



نقابة تنفذ تهديدها بالتوقف الجزئي عن العمل

بيان

الثلاثاء 11-10-2016| 15:34

دخل أساتذة التكوين الفني والمهني توقف جزئي صباح اليوم لمدة أربع ساعات بالتزامن مع اجراء مسابقة دخول الثانوية الفنية فى كل من نواكشوط واطار ونواذيبو وبوكي

وقد بلغت استجابة الاساتذة لإشعار النقابة الوطنية لأساتذة التكوين الفني والمهني، التى قررت اليوم الثلاثاء التوقف عن العمل لمدة 4 ساعات ولمدة أربعة ايام ، نسبة 90%.

ان التلاعب بالمسابقة والاضطرار إلى الاستعانة بعمال عاديين بعد أن اضراب الأساتذة في تصرف مثير من طرف الادراة فى بعض الاقسام، يضفى عدم الشرعية على هذه المسابقة ويظهر مدى الارتجال على مستوى الورزاة .

وكما جاء فى بيان النقابة ، فإن الأستاذة سيدخلون في إضراب شامل في الرابع عشر من شهر نوفمبر القادم إذا لم تتم الاستجابة لمطالبهم الرئيسية.

عودة للصفحة الرئيسية