أمريكا تتوعد أوروبا .. هل بدأ انهيار الغرب؟ تعزية من حزب التحالف الوطني الديمقراطي إعلان القائمة القصيرة بجائزة الشيخ زايد للكتاب قمة غير مسبوقة لرؤساء اتحادات كرة القدم في أفريقيا "أعداء الشعب" عبارة من قاموس"الطغاة القدامى" تعود إلى الحياة على لسان ترامب ولد المختار الحسن يقترح عقدا وطنيا لمدة 10 سنوات - وثيقة بيل جيتس يحذر من وباء عالمي يفتك بـ 30 مليون شخص فى أقل من عام تطور ملحوظ في العلاقات الاقتصادية الموريتانية السعودية إرجاء تسلم السلطات الانتقالية مهماتها شمال مالي تنصيب رئيس غامبيا الجديد أمام آلاف من أنصاره



 

أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



حوار بنتائج عكسية!



محنة الدستور!




حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



مدينة الماء: قصة الخطر المحدق بالعاصمة نواكشوط



الصيد البحري: سياسة الحصص الفردية الكارثية



العلامة الشيخ محمد الخضربن مايأبى الجكني الشنقيطي



مساهمة في تفعيل قانون مرتنة مهن الصيد البحري



موريتانيا .. الاستفتاء الذي لا يريده أحد



لكن ولاية لعصابة لا بواكيَّ لها...!!!



وزير الخارجية الموريتاني "فصاحة حسان...و حكمة لقمان"



تقدير قيمة بيع شبكة "تويتر" بـ 15 مليار دولار

د ب ا

الأربعاء 12-10-2016| 16:00

ذكرت تقارير إخبارية أنه رغم تراجع عدد من المشترين المحتملين عن شراء موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" فإن أحد المحللين يتوقع بيع الموقع المتخصص في التدوينات الصغيرة مقابل مبلغ يتراوح بين 11 و 15 مليار دولار بحسب صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية. كانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى أن شركات ألفابيت التابعة لمجموعة جوجل لخدمات الإنترنت وأبل ووالت ديزني قد تراجعت عن مساعيها لشراء موقع التواصل الاجتماعي، في المقابل فإن شركة سيلز فورس دوت كوم مازالت تسعى لإنجاز الصفقة وشراء تويتر بحسب صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية.

وفي حالة مضي الصفقة بين "سيلز فورس دوت كوم" و"تويتر" إلى الأمام فإن جيمس كاكماك المحلل الاقتصادي في مؤسسة "مونيس كرسبي" يتوقع أن يتم تحديد السعر على أساس عدد مستخدمي الموقع النشيطين. ويتوقع أن تحصل تويتر على 60 دولارا مقابل المستخدم النشط يوميا كما حدث في صفقة استحواذ مايكروسوفت على موقع لينكد إن 30 دولارا مقابل المستخدم النشط شهريا. وبذلك تتراوح قيمة الصفقة بين 11 و 15 مليار دولار مع الأخذ في الحساب وجود سيولة نقدية لدى "تويتر" قيمتها ملياري دولار.


عودة للصفحة الرئيسية