الحكومة توضح ملابسات تلحين النشيد الوطني تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية توقعات مرعبة لعام 2018 الحكومة تصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات بين الانفراج والانفجار.. 5 تطورات جديدة في الأزمة الخليجية السلطات الادارية تؤكد جاهزية كيهيدي لاحتضان فعاليات الاستقلال دراسة مقارنة حول الحماية الدستورية لحقوق الإنسان في موريتانيا دراسة: صناع السكر خدعوا العالم طوال نصف قرن السعودية: أسرار "سجن الأمراء"...كواليس التفاوض والتحقيق رابطة المزارعين : التخبط في السياسات الحكومية يهدد الثروة الحيوانية الوطنية

التحالف الشعبي ينسحب من الحوار

السبت 15-10-2016| 11:00

قال القيادي بحزب التحالف الشعبي التقدمي،عبد الله العتيق ولد أياهي إنهم في حزب التحالف الشعبي التقدمي يعلنون انسحابهم من ورشات الحوار الوطني الشامل.
وأضاف ولد إياهي أن سبب انسحابهم من ورشات الحوار عايد إلى تصريحات الوزير الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد الأمين ولد الشيخ،حول المواد المحصنة من الدستور والتي من ضمنها المادة 28 المحددة لمأموريات الرئيس.
يذكر أن حزب التحالف الشعبي التقدمي من أبرز الأحزاب المشاركة في الحوار، و يشكل إلى جانب حزب الوئام قطبين مهمين من أقطاب الساحة السياسية.

المصدر


عودة للصفحة الرئيسية