غامبيا: المحكمة العليا تمتنع عن الحكم في طعن الرئيس على الانتخابات حين يُخطط الرئيس للفشل! السعودية تترأس اجتماعا لمراجعة ميثاق "الجامعة العربية" فوضوية لجنة المسابقات العمومية اتحاد الصحفيين العرب يهنئ مكتب الرابطة المنتخب مثقفون بينهم موريتاني على موعد مع حفل جائزة "الثبيتي" عاصفة تصريحات جديدة لترامب قافلة تحارب الأمراض المستوطنة فى قرى جنوب نواكشوط صحف مغربية: الجزائر تستفسر نواكشوط حول موقفها من عودة المغرب للاتحاد الأفريقي نواكشوط: وقفة للتضامن مع صحفي الجزيرة المعتقل فى مصر

حل مجلس الأمة الكويتي

وكالات

الأحد 16-10-2016| 12:54


أصدر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مرسوما بحل مجلس الأمة الكويتي اليوم الأحد.


وقالت مصادر صحفية كويتية: “إنّ الحكومة الكويتية قدمت استقالتها، بسبب عدم التعاون مع مجلس الأمة بعد دعوة مجلس الوزراء لاجتماع عاجل”.


يأتي هذا بعد أن تقدم كل من النائب أحمد مطيع وعبد الله الطريجي وعلي الخميس، طلب استجواب خاص ببعض القضايا، منها قضايا زيادة أسعار البنزين مؤخرا، التفريط في حماية مصادر النفط وافتقاد المصداقية في التعاون مع أعضاء مجلس الأمة.
كما تقدم النائب عبد الله المعيوف بطلب استجواب لوزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع، بسبب ما سماه النائب “إهدار المال العام، وسوء استعمال السلطة”.


 


عودة للصفحة الرئيسية