مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية مساع لتنشيط العلاقات السنغالية الموريتانية تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟

حل مجلس الأمة الكويتي

وكالات

الأحد 16-10-2016| 12:54


أصدر أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح مرسوما بحل مجلس الأمة الكويتي اليوم الأحد.


وقالت مصادر صحفية كويتية: “إنّ الحكومة الكويتية قدمت استقالتها، بسبب عدم التعاون مع مجلس الأمة بعد دعوة مجلس الوزراء لاجتماع عاجل”.


يأتي هذا بعد أن تقدم كل من النائب أحمد مطيع وعبد الله الطريجي وعلي الخميس، طلب استجواب خاص ببعض القضايا، منها قضايا زيادة أسعار البنزين مؤخرا، التفريط في حماية مصادر النفط وافتقاد المصداقية في التعاون مع أعضاء مجلس الأمة.
كما تقدم النائب عبد الله المعيوف بطلب استجواب لوزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع، بسبب ما سماه النائب “إهدار المال العام، وسوء استعمال السلطة”.


 


عودة للصفحة الرئيسية