من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

ولد محم يجتمع بالسفير الامريكي

الأربعاء 19-10-2016| 17:30

استقبل رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ / سيدي محمد ولد محم صباح اليوم الأربعاء 19 أكتوبر2016م في المقر الرئيسي للحزب با نواكشوط السفير الآمريكي في موريتانيا سعادة السيد /لاري آندريه/.
وقد تناول الطرفان خلال هذا اللقاء الحديث حول مجمل القضايا المحلية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بين موريتانيا والولايات المتحدة الآمريكية، كما اتفقا على المزيد من العمل المشترك على الدفع بالعلاقات المتميزة بين الجمهورية الإسلامية الموريتانية والولايات المتحدة الآمريكية نحو ما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الصديقين الموريتاني والآمريكي.
وفي نهاية اللقاء أدلى السفير الأمريكي سعادة السيد /لاري آندري/ للصحافة المحلية بتصريح أكد فيه أن زيارته لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية واللقاء الذي خص به من قبل رئيس الحزب /الأستاذ سيدي محمد ولد محم/ يأتي ضمن لقاءاته بقادة الرأي في البلد كلما دعت الحاجة لذلك.

المصدر/إعلام حزب الاتحاد


عودة للصفحة الرئيسية