السنغال تخفض أسعار الكهرباء قيادي معارض: نرفض أي حل يقوم على الانقلابات العسكرية هل كافأ ولد عبد العزيز الرجل الذي أوصله للسلطة؟ تازيازت تدعم البنى الصحية الموريتانية بهدية قيمتها 180 مليون أوقية في ازويرات : وضع اللمسات الاخيرة لإطلاق حزب سياسي جديد زيادة خيالية في الانفاق العسكري الأمريكي البوليساريو: الانسحاب المغربي من "الكركرات" ذر للرماد إشارة إنذار لقطر من موريتانيا والسنغال ولد ميني للنواب: مصادقتكم علي التعديلات الدستورية خيانة للأمانة تعاضد الضعفا ..!!

ولد محم يجتمع بالسفير الامريكي

الأربعاء 19-10-2016| 17:30

استقبل رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ / سيدي محمد ولد محم صباح اليوم الأربعاء 19 أكتوبر2016م في المقر الرئيسي للحزب با نواكشوط السفير الآمريكي في موريتانيا سعادة السيد /لاري آندريه/.
وقد تناول الطرفان خلال هذا اللقاء الحديث حول مجمل القضايا المحلية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بين موريتانيا والولايات المتحدة الآمريكية، كما اتفقا على المزيد من العمل المشترك على الدفع بالعلاقات المتميزة بين الجمهورية الإسلامية الموريتانية والولايات المتحدة الآمريكية نحو ما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الصديقين الموريتاني والآمريكي.
وفي نهاية اللقاء أدلى السفير الأمريكي سعادة السيد /لاري آندري/ للصحافة المحلية بتصريح أكد فيه أن زيارته لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية واللقاء الذي خص به من قبل رئيس الحزب /الأستاذ سيدي محمد ولد محم/ يأتي ضمن لقاءاته بقادة الرأي في البلد كلما دعت الحاجة لذلك.

المصدر/إعلام حزب الاتحاد

عودة للصفحة الرئيسية