هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية

ولد محم يجتمع بالسفير الامريكي

الأربعاء 19-10-2016| 17:30

استقبل رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ / سيدي محمد ولد محم صباح اليوم الأربعاء 19 أكتوبر2016م في المقر الرئيسي للحزب با نواكشوط السفير الآمريكي في موريتانيا سعادة السيد /لاري آندريه/.
وقد تناول الطرفان خلال هذا اللقاء الحديث حول مجمل القضايا المحلية والإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك بين موريتانيا والولايات المتحدة الآمريكية، كما اتفقا على المزيد من العمل المشترك على الدفع بالعلاقات المتميزة بين الجمهورية الإسلامية الموريتانية والولايات المتحدة الآمريكية نحو ما يخدم المصالح المشتركة بين البلدين والشعبين الصديقين الموريتاني والآمريكي.
وفي نهاية اللقاء أدلى السفير الأمريكي سعادة السيد /لاري آندري/ للصحافة المحلية بتصريح أكد فيه أن زيارته لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية واللقاء الذي خص به من قبل رئيس الحزب /الأستاذ سيدي محمد ولد محم/ يأتي ضمن لقاءاته بقادة الرأي في البلد كلما دعت الحاجة لذلك.

المصدر/إعلام حزب الاتحاد


 


عودة للصفحة الرئيسية