مسؤول موريتاني: إشاعة غلق معبر الكركرات عمل استخباراتي في عرين الأسد.. جلق البدء والمنتهى..!! تصريحات لبرلمانيين موريتانيين من دمشق منظمة دولية تقدم إحصائية لعدد العبيد في العالم ماذا يمكن أن نتعلم من نظام التعليم في اليابان؟ الجزء الخامس تساقطات مطرية جديدة داخل البلاد مركزيات نقابية تدين استغلال القضاء لتطويع نقابيين التنمية السياسية... الغائب المعيق اختتام مؤتمر التواصل الحضاري بين الولايات المتحدة الأمريكية والعالم الإسلامي من أجل جيش جمهوري

وزير التهذيب يجتمع بالفائزين فى تحدى القراءة

الخميس 20-10-2016| 10:00

دعا وزير التهذيب الموريتاني، اسلم ولد سيدي المختار، التلاميذ ووكلاؤهم إلى مضاعفة الجهود التي بذلها والتي مكنتهم من تصدر المراكز الأولى من بين جميع المشاركين في بلادنا والبالغ عددهم 236000 مشاركا.

ونوه الوزير بضرورة مضاعفة الجهود بغية الحصول على لقب بطل مشروع تحدي القراءة العربي.

وقال وزير التهذيب الوطني، خلال لقاء جمعه بالتلاميذ العشر الفائزين في تحدي القراءة بموريتانيا، "كأس التحدي ينبغي أن يكون من نصيب موريتانيا لذلك أرجو من بطلنا ومشرفه أن يبذلا كل ما يلزم من اجل آن تتربع موريتانيا على المرتبة الأولى عربيا".

وحث الوزير الموريتاني على التحلي بالأخلاق الفاضلة والقيم النبيلة وارتداء الزى الموريتاني الذي يعبر عن أصالة البلد وحضارته ومجتمعه، داعيا في نفس الوقت إلى التحلي بروح الفريق. وعبر ولد سيد المختار عن دعمه المطلق والتام للمشاركين من أجل نجاح موريتانيا.

عودة للصفحة الرئيسية