تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية توقعات مرعبة لعام 2018 الحكومة تصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات بين الانفراج والانفجار.. 5 تطورات جديدة في الأزمة الخليجية السلطات الادارية تؤكد جاهزية كيهيدي لاحتضان فعاليات الاستقلال دراسة مقارنة حول الحماية الدستورية لحقوق الإنسان في موريتانيا دراسة: صناع السكر خدعوا العالم طوال نصف قرن السعودية: أسرار "سجن الأمراء"...كواليس التفاوض والتحقيق رابطة المزارعين : التخبط في السياسات الحكومية يهدد الثروة الحيوانية الوطنية بيان من هيئات صحفية دعما للجنة الصندوق

وزير التهذيب يجتمع بالفائزين فى تحدى القراءة

الخميس 20-10-2016| 10:00

دعا وزير التهذيب الموريتاني، اسلم ولد سيدي المختار، التلاميذ ووكلاؤهم إلى مضاعفة الجهود التي بذلها والتي مكنتهم من تصدر المراكز الأولى من بين جميع المشاركين في بلادنا والبالغ عددهم 236000 مشاركا.

ونوه الوزير بضرورة مضاعفة الجهود بغية الحصول على لقب بطل مشروع تحدي القراءة العربي.

وقال وزير التهذيب الوطني، خلال لقاء جمعه بالتلاميذ العشر الفائزين في تحدي القراءة بموريتانيا، "كأس التحدي ينبغي أن يكون من نصيب موريتانيا لذلك أرجو من بطلنا ومشرفه أن يبذلا كل ما يلزم من اجل آن تتربع موريتانيا على المرتبة الأولى عربيا".

وحث الوزير الموريتاني على التحلي بالأخلاق الفاضلة والقيم النبيلة وارتداء الزى الموريتاني الذي يعبر عن أصالة البلد وحضارته ومجتمعه، داعيا في نفس الوقت إلى التحلي بروح الفريق. وعبر ولد سيد المختار عن دعمه المطلق والتام للمشاركين من أجل نجاح موريتانيا.


عودة للصفحة الرئيسية