توضيح من نقابة الصحفيين الموريتانيين السفير الإماراتي: علاقاتنا مع موريتانيا وصلت الى مستوى الشراكة الاستراتيجية شباب يفتحون مسمكات في الأحياء الشعبية لبيع السمك بأسعار رمزية أغلبية صامته لشعب يعاني هكذا تحولت إفريقيا إلى ساحة حرب بين الجزائر والمغرب قراءة في رواية "مسافات وأوحال" للروائي محمد ولد گـواد تركيا تشتري طائرة زين العابدين بن علي نداء لتدخل عاجل من أجل حماية المخزون الرعوي رثاء وتـرحم / يحي ولد سيدى المصطف هذا انأ ..من أصداء الميدان ... أتيت ... فانتخبوني

وزير التهذيب يجتمع بالفائزين فى تحدى القراءة

الخميس 20-10-2016| 10:00

دعا وزير التهذيب الموريتاني، اسلم ولد سيدي المختار، التلاميذ ووكلاؤهم إلى مضاعفة الجهود التي بذلها والتي مكنتهم من تصدر المراكز الأولى من بين جميع المشاركين في بلادنا والبالغ عددهم 236000 مشاركا.

ونوه الوزير بضرورة مضاعفة الجهود بغية الحصول على لقب بطل مشروع تحدي القراءة العربي.

وقال وزير التهذيب الوطني، خلال لقاء جمعه بالتلاميذ العشر الفائزين في تحدي القراءة بموريتانيا، "كأس التحدي ينبغي أن يكون من نصيب موريتانيا لذلك أرجو من بطلنا ومشرفه أن يبذلا كل ما يلزم من اجل آن تتربع موريتانيا على المرتبة الأولى عربيا".

وحث الوزير الموريتاني على التحلي بالأخلاق الفاضلة والقيم النبيلة وارتداء الزى الموريتاني الذي يعبر عن أصالة البلد وحضارته ومجتمعه، داعيا في نفس الوقت إلى التحلي بروح الفريق. وعبر ولد سيد المختار عن دعمه المطلق والتام للمشاركين من أجل نجاح موريتانيا.


 


عودة للصفحة الرئيسية