موريتانيا ملزمة بالحفاظ على أمن غامبيا يحي جامي يطلب تمديد المهلة النهائية لتنحيه عن السلطة لساعات أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟ مهلة "أخيرة" ليحيى جامي للتخلي عن السلطة اُمسية شعرية فى بيت الشعر بنواكشوط وساطة موريتانية غينية لحل أزمة غامبيا الرئيس الموريتاني يتهم جهات بمحاولة إجهاض مبادرته نعم للوساطة..لا للتدخل العسكري في غامبيا الاتحاد الوطني لطلبة موريتانيا ينظم تشاطا جماهيريا في المعهد العالي القوات السينغالية تدخل غامبيا

وزير التهذيب يجتمع بالفائزين فى تحدى القراءة

الخميس 20-10-2016| 10:00

دعا وزير التهذيب الموريتاني، اسلم ولد سيدي المختار، التلاميذ ووكلاؤهم إلى مضاعفة الجهود التي بذلها والتي مكنتهم من تصدر المراكز الأولى من بين جميع المشاركين في بلادنا والبالغ عددهم 236000 مشاركا.

ونوه الوزير بضرورة مضاعفة الجهود بغية الحصول على لقب بطل مشروع تحدي القراءة العربي.

وقال وزير التهذيب الوطني، خلال لقاء جمعه بالتلاميذ العشر الفائزين في تحدي القراءة بموريتانيا، "كأس التحدي ينبغي أن يكون من نصيب موريتانيا لذلك أرجو من بطلنا ومشرفه أن يبذلا كل ما يلزم من اجل آن تتربع موريتانيا على المرتبة الأولى عربيا".

وحث الوزير الموريتاني على التحلي بالأخلاق الفاضلة والقيم النبيلة وارتداء الزى الموريتاني الذي يعبر عن أصالة البلد وحضارته ومجتمعه، داعيا في نفس الوقت إلى التحلي بروح الفريق. وعبر ولد سيد المختار عن دعمه المطلق والتام للمشاركين من أجل نجاح موريتانيا.


 


عودة للصفحة الرئيسية