محامي صدام حسين يكشف السر الأهم عن الرئيس العراقي الراحل مصدر رسمي يكشف حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي إقرار هدنة إنسانية في سوريا لمدة 30 يوما احذر حذف الرسائل على واتس آب لهذا السبب إيسوفو: الفوضى في ليبيا انعكست على دول الساحل صدور ترجمة كتاب "قضية اللغة في موريتانيا" كيف تستفيد موريتانيا من ثرواتها البحرية بشكل أفضل؟ تواصل يحذر "من أي عمل يحيد العملية التربوية عن مسارها" خطاب "الكراهية" وداء"الأحزاب الهشة" وترياق الكتلة التاريخية(4) الرئيس عزيز يدعو إلى "تلافي التعقيدات البيروقراطية"

وزير التهذيب يجتمع بالفائزين فى تحدى القراءة

الخميس 20-10-2016| 10:00

دعا وزير التهذيب الموريتاني، اسلم ولد سيدي المختار، التلاميذ ووكلاؤهم إلى مضاعفة الجهود التي بذلها والتي مكنتهم من تصدر المراكز الأولى من بين جميع المشاركين في بلادنا والبالغ عددهم 236000 مشاركا.

ونوه الوزير بضرورة مضاعفة الجهود بغية الحصول على لقب بطل مشروع تحدي القراءة العربي.

وقال وزير التهذيب الوطني، خلال لقاء جمعه بالتلاميذ العشر الفائزين في تحدي القراءة بموريتانيا، "كأس التحدي ينبغي أن يكون من نصيب موريتانيا لذلك أرجو من بطلنا ومشرفه أن يبذلا كل ما يلزم من اجل آن تتربع موريتانيا على المرتبة الأولى عربيا".

وحث الوزير الموريتاني على التحلي بالأخلاق الفاضلة والقيم النبيلة وارتداء الزى الموريتاني الذي يعبر عن أصالة البلد وحضارته ومجتمعه، داعيا في نفس الوقت إلى التحلي بروح الفريق. وعبر ولد سيد المختار عن دعمه المطلق والتام للمشاركين من أجل نجاح موريتانيا.

عودة للصفحة الرئيسية