بيان مشترك لنقابات الأساتذة والمعلمين حول الاسترجاعات تعريف علم التاريخ وحديث عن محنته في موريتانيا قضية سونمكس: الإفراج عن ولد اسبيعي بعد ساعات من إيداعه السجن فيديو: الملك سلمان يرقص في قطر زين الدين زيدان يكشف سر نجاحه مع "الملكي"! قادة "التعاون الخليجي" يتطلعون لمستقبل أفضل تكوين أمني حول تقنيات تفتيش السيارات وإدارة الحدود بلاغ حول موريتاني مفقود بمطار تونس ولد انويكظ: التميز الاقتصادي لمنتدى الجزائر طغى على بعض الاختلالات موريتانيا للبيع..!! ويتكلم الشاري..!

ولد بوحبيني يحذر من خطورة مرسوم يتجه مجلس الوزراء لاتخاذه اليوم

الخميس 20-10-2016| 11:30

حذر الأستاذ احمد سالم ولد يوحبيني من خطورة مرسوم بإقتراح من وزارة البترول والطاقة والمعادن قال إن مجلس الوزراء يتجه لإصداره في جلسته المقررة اليوم الخميس20-10-2016 يقضى بمنح رخصة استقلال لشركة (SGS)الصينية في منطقة "لكويشيش" على شاطئ المحيط الأطلسي غرب مركز تكند الإداري لإستخراج التربة السوداء.

وقال ولد بوحبيني إن إدارة البيئة سبق وأن اعترضت على منح الأراضي للشركة المذكورة لخطورة المشروع قبل أن تتراجع عن قرارها تحت ضغوط جهات نافذة.

وأكد النقيب السابق للمحامين الموريتانيين أن المشروع سيقضى في ظرف وجيز على الحاجز الرملي للشاطئ مما سيسفر عن تدفق المياه بشكل خطير يهدد المنطقة ونواكشوط


 


عودة للصفحة الرئيسية