ولد بي: موريتانيا تعيش حالة طوارئ غير معلنة رابطة الطلاب والمتدربين الموريتانيين بتونس تطلق موقعها الإلكتروني أنا "تباتو" صغير، لا اسم لي بالبولارية! الجيش والاستخبارات .. درعُ الوطن وعينه اليقظة يوم له ما بعده .. لنتجاوز صفحة الجدل العقيم والتعصب الأعمى موريتانيا من بين الأقل استفادة من تمويلات “البنك الإفريقي أحكام بالسجن في حق محاسبين مدانين باختلاس 800 مليون أوقية استفتاء أغسطس: المبتدأ، والشرط، والفعلان استدعاء وزراء إلى القصر الرئاسي انتهى الاستفتاء،،، فماذا بعد؟

تسريبات: المأموريات حاضرة فى الإعلان الختامي لمخرجات الحوار

الخميس 20-10-2016| 12:07

قالت مصادر من داخل لجنة الصياغة إن اللجنة أنهت تقريرها النهائي،في ساعات متأخرة من الليلة البارحة. و أن رؤساء الأحزاب والكتل المشاركة في الحوار سيطلعون على التقرير النهائي في وقت لاحق اليوم،قبل أن يختتم رئيس الجمهورية الحوار بشكل نهاىي مساء اليوم.الخميس عند الساعة التاسعة ليلا.

وأوضحت المصادر أن هناك أمورا متفقا بشأنها تتعلق بحل مجلس الشيوخ،واستحداث المجالس الجهوية،وتغيير العلم والنشيد الوطنيين. من جهة أخرى لم تستبعد المصادر أن يتضمن التقرير النهائي (مخرجات الحوار) ما يتعلق بالمأمورية الثالثة ، سواء بإضافة بعض المواد المتعلقة بفتح عدد المأموريات الرئاسية ، أو تعديل شامل للدستور .

موريتانيا اليوم

عودة للصفحة الرئيسية