هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية

تسريبات: المأموريات حاضرة فى الإعلان الختامي لمخرجات الحوار

الخميس 20-10-2016| 12:07

قالت مصادر من داخل لجنة الصياغة إن اللجنة أنهت تقريرها النهائي،في ساعات متأخرة من الليلة البارحة. و أن رؤساء الأحزاب والكتل المشاركة في الحوار سيطلعون على التقرير النهائي في وقت لاحق اليوم،قبل أن يختتم رئيس الجمهورية الحوار بشكل نهاىي مساء اليوم.الخميس عند الساعة التاسعة ليلا.

وأوضحت المصادر أن هناك أمورا متفقا بشأنها تتعلق بحل مجلس الشيوخ،واستحداث المجالس الجهوية،وتغيير العلم والنشيد الوطنيين. من جهة أخرى لم تستبعد المصادر أن يتضمن التقرير النهائي (مخرجات الحوار) ما يتعلق بالمأمورية الثالثة ، سواء بإضافة بعض المواد المتعلقة بفتح عدد المأموريات الرئاسية ، أو تعديل شامل للدستور .

موريتانيا اليوم


 


عودة للصفحة الرئيسية