بدر الدين: عزيز لم يتحرك لأجل الديمقراطية فى غامبيا؟! أنباء عن استدعاء موريتانيا للسفير السنغالي في نواكشوط قوات مجموعة غرب أفريقيا تدخل العاصمة الغامبية تعرف على راتب أوباما بعد ترك الرئاسة وميزاته التقاعدية المنتدى: لهذه الأسباب نرفض التعديلات الدستورية تفاصيل حول الاتفاق الذي رحل بموجبه جامي من السلطة غامبيا تنتظر رئيسها الجديد بعد مغادرة جامي إلى المنفى أردوغان يبدأ جولة إفريقية دراسة: الفطور الصباحي خطير ومضر بالصحة غامبيا... وعاد بالقهر بريق الحكمة

"واتس آب" يضيف خدمة جديدة تعرّف إليها

وكالات

الجمعة 21-10-2016| 19:20

أتاح تطبيق واتساب ميزة الكتابة والرسم على الصور لمستخدمي التطبيق على نظام آس أو إس iOS وذلك عبر تحديث جديد للتطبيق.

ويُمكن للمستخدمين الآن الكتابة أو الرسم على الصور والفيديوهات قبل إرسالها لأصدقائهم داخل التطبيق وكذلك الحال عند إضافة الرموز التعبيرية "الإيموجي".

ويدعم التحديث إمكانية الكتابة على الصور والفيديوهات سواءً عند الالتقاط المباشر بواسطة الكاميرا أو استيراد الصور والفيديوهات من المكتبة، حيث ستظهر للمستخدم عدة أدوات جديدة أعلى الصورة يُمكن من خلالها إضافة النصوص والرموز وتعديل الألوان قبل مشاركتها في الرسائل الخاصة.

كما أصبح بإمكان المستخدمين اختيار نمط معين للخط قبل الكتابة وكذلك إمكانية الاختيار بين فرش خاصة أثناء الرسم مع العلم أن هذه الميزة متوفرة لمستخدمي نظام iOS إصدار 9 أو أحدث وهواتف آي فون 5S أو أحدث فقط.

كما يتيح التحديث الجديد، لتطبيق واتس آب على نظام iOS، لمديري المجموعات دعوة الأشخاص للاشتراك في المجموعات من خلال رابط خاص.

وكانت واتس آب أطلقت ميزة الكتابة على الصور لتطبيقها على نظام أندرويد بداية شهر تشرين الأول الحالي، والتي اعتبرت في حينها استنساخ للمزايا التي يتمتع بها تطبيق سناب شات.

يُشار إلى أن ميزة الكتابة على الصور متوفرة الآن لمستخدمي نظام آي إو إس ضمن الإصدار 2.16.12 من تطبيق واتس آب ويُمكن للمستخدمين تحميله من خلال متجر آب ستور بحجم 124 ميغابايت.


 


عودة للصفحة الرئيسية