فوضى فى مطار نواكشوط الجديد كيف يمكن ان تسمح وزارة البيطرة بالتلاعب بالنشرة الدوائية للإفرمكتين؟ بدر الدين: عزيز لم يتحرك لأجل الديمقراطية فى غامبيا؟! أنباء عن استدعاء موريتانيا للسفير السنغالي في نواكشوط قوات مجموعة غرب أفريقيا تدخل العاصمة الغامبية تعرف على راتب أوباما بعد ترك الرئاسة وميزاته التقاعدية المنتدى: لهذه الأسباب نرفض التعديلات الدستورية تفاصيل حول الاتفاق الذي رحل بموجبه جامي من السلطة غامبيا تنتظر رئيسها الجديد بعد مغادرة جامي إلى المنفى أردوغان يبدأ جولة إفريقية

المنتدى يقرر الرد على تصريحات الرئيس

السبت 22-10-2016| 23:30

أعلن المنتدى الوطني للديمقراطية المعارض عن اعتزامه تنظيم تجمع سياسي مساء الأحد للإعلان عن موقفه من نتائج الحوار ومن التطورات الاخيرة فى إشارة الى تصريح رئيس الجمهورية بشأن عدم نيته الترشح لمأمورية ثالثة.
ودعا المنتدى الصحافة الى حضور التجمع السياسي بدار الشاب القديمة، وهذا نص الدعوة:

يدعوكم المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة لحضور تجمع سياسي سينظمه غدا الأحد 23 أكتوبر 2016 عند الساعة الرابعة مساء بدار الشباب القديمة. ويدخل هذا التجمع، الذي يأتي بعد اختتام الحوار الذي نظمته السلطة في إطار التحضير لمسيرة المنتدى يوم 29 اكتوبر الجاري. كما سيكون مناسبة لإعلان موقف المنتدى من التطورات الأخيرة التي شهدتها الساحة الوطنية.
اللجنة الاعلامية
22 أكتوبر 2016


 


عودة للصفحة الرئيسية