"الحضرية " توزع مواد ضد البعوض رمضان 2017: رؤية الهلال الجمعة ممكنة من معظم دول العالم السبت أول أيام شهر رمضان في السعودية وعدة دول عربية السعودية و4 دول خليجية تعيد تحري هلال رمضان لهذه الاسباب لا تتخلوا عن المكسرات والتمر فى رمضان استشارة قانونية حول طرق وآليات إجراء الامتحانات في مؤسسات التعليم العالي موريتانيا: شركة أسترالية تطلب رخصة لاستغلال اليورانيوم قدمت تازيازت 1,6 مليار أوقية من المعدات الطبية منذ 2012 (مقابلة) منح دراسية بالجامعات المصرية للطلاب الموريتانيين قطر: نتعرض لحملة مسيئة

تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحري



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير (الحلقة 1)



جيش للقبائل؟ الجيش والحكم في موريتانيا



التعديلات الدستورية ومبررات اللجوء إلى المادة 38 من الدستور



هل صحة المواطن في خطر...؟



إدارة اسنيم ومناديب العمال



نداء من مبادرة "الطليعة الجمهورية"



سيارة إسعاف مقابل التصويت بنعم على الدستور..



المنتدى يقرر الرد على تصريحات الرئيس

السبت 22-10-2016| 23:30

أعلن المنتدى الوطني للديمقراطية المعارض عن اعتزامه تنظيم تجمع سياسي مساء الأحد للإعلان عن موقفه من نتائج الحوار ومن التطورات الاخيرة فى إشارة الى تصريح رئيس الجمهورية بشأن عدم نيته الترشح لمأمورية ثالثة.
ودعا المنتدى الصحافة الى حضور التجمع السياسي بدار الشاب القديمة، وهذا نص الدعوة:

يدعوكم المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة لحضور تجمع سياسي سينظمه غدا الأحد 23 أكتوبر 2016 عند الساعة الرابعة مساء بدار الشباب القديمة. ويدخل هذا التجمع، الذي يأتي بعد اختتام الحوار الذي نظمته السلطة في إطار التحضير لمسيرة المنتدى يوم 29 اكتوبر الجاري. كما سيكون مناسبة لإعلان موقف المنتدى من التطورات الأخيرة التي شهدتها الساحة الوطنية.
اللجنة الاعلامية
22 أكتوبر 2016

عودة للصفحة الرئيسية