ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



قراءة في المساطر المنظمة لمراجعة دستور 20 يوليو



ثلاث خيارات لمراجعة دستورية



العلاقات الثقافية الموريتانية المغربية بين الأصالة والحداثة



حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



قنديل يكتب عن "الخلاف على النشيدِ الموريتاني"



الرئيس الطيب محمد ولد عبد العزيز



خرجة الرئيس الاعلامية .. ما تنتظره الأغلبية الصامتة



الأمان في خبر كان



المنظمة العربية للسياحة توقع إتفاقية حصرية لترويج بوالص الإستثمار في الدول العربية

الاثنين 24-10-2016| 22:00

وقعت مؤخراً في مقر المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات "أيسك" ICIEC عضو مجموعة البنك الإسلامي للتنمية، والمنظمة العربية للسياحة، التابعة للجامعة الدول العربية، اتفاقية حصرية لترويج بوالص الاستثمار في الدول العربية وتأتي هذه الاتفاقية امتداداً لاتفاقية تعيين وكيل للترويج لخدمات المؤسسة في مجال تأمين الاستثمار الأجنبي (الاستثمار الأجنبي في القطاع السياحي في الدول العربية) الموقعة في 15/11/2011م في مقر المنظمة في جدّة 0

وقام بتوقيع الاتفاقية الأمين العام للمنظمة العربية للسياحة السفير. سيد المختار الحضرامي ومن جانب "آيسك" الرئيس التنفيذي الأستاذ. أسامة عبدالرحمن القيسي، بحضور الأمناء المساعدون بالمنظمة وفريق آيسك.

وأوضح السفير. الحضرامي أن الاتفاقية تنص على تعيين المنظمة العربية للسياحة كوكيل للترويج لخدمات المؤسسة الإسلامية لتأمين الإستثمار وائتمان الصادرات بصفة حصرية لدى المستثمرين أو ممولي المشاريع، في القطاع السياحي في الدول العربية، لتعمل المنظمة على التعريف بخدمات "أيسك" والترويج لها. هذه الإتفاقية لمدة ثلاثة سنوات إبتداءً من تاريخ التوقيع 18/10/2016م .كما أن المنظمة وICIEC إتفقتا على توسيع دائرة التعاون ليشمل القطاع التجاري.

وبين أن هذه الإتفاقية ستحقق فائدة عظيمة للقطاع السياحي لأن المستثمرين يسعون لضمان استثماراتهم بما يؤكد أهمية ضمان الاستثمار وستقوم المنظمة بالسعي لنجاح هذه الإتفاقية من خلال مكاتب المنظمة بمختلف الدول العربية بالإضافة إلى تعاون المنظمة مع وزارات وهيئات السياحة بالدول العربية.

وأعرب الحضرامي عن امله في تفعيل الاتفاق بأسرع وقت فور التوقيع عليه للترويج لخدمات المؤسسة من خلال المنظمة العربية للسياحة لكافة الدول العربية.

عودة للصفحة الرئيسية