أَنْوَاعُ"الغُلُوِ السِيًاسِيِ" بِمُورِيتَانْيَا حزب الوطن: تصريحات السفير الفرنسي تحدي لكيان الدولة ما دار بين الرئيس والصحافة في المؤتمر الصحفي الأخير إلغاء العقوبات الأوروبية على عائشة القذافي حراك التعديل و قراءة سريعة في الأشكال و المضامين المغرب يقيل مسؤولا كبيرا بسبب "بائع السمك" عمان: لقاءات بين القادة العرب لتنقية الأجواء إعلان نواكشوط حول التعليم الفني والمهني في الوطن العربي فرسان "التغيير البناء" المُتَرَجّلون الجزيرة تنشر تغطية حول "مأزق التعديلات الدستورية"

 

ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



قراءة في المساطر المنظمة لمراجعة دستور 20 يوليو



ثلاث خيارات لمراجعة دستورية



العلاقات الثقافية الموريتانية المغربية بين الأصالة والحداثة



حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



كنتُ في موريتانيا حين رفض الشيوخ التعديلات الدستورية



الشهداء و الاستفتاء



بلد يتعافى



قنديل يكتب عن "الخلاف على النشيدِ الموريتاني"



تفاصيل حول إصابة الحارس سليمان جلو

كووورة

الثلاثاء 25-10-2016| 12:53

كشف مصادر، حقيقة الإصابة التي تعرض لها سليمان جلو، حارس منتخب موريتانيا، ونادي أف سي أنواذيبو، التي تعرض لها خلال مباراة فريقه مع أسنيم بالدوري الموريتاني.

وقالت المصادر، إن اللاعب تعرض لإصابة خطيرة، حيث تعرض لتهتك في إحدى كليتيه، وليس بكسر في الساق، كما أشيع"، مشيرًا إلى أنه تم نقله للسنغال، وليس إلى تونس، لتلقي العلاج.

وكشف المصدر، عن أن اللاعب، نزف الكثير من الدماء؛ جراء الإصابة، مشيرًا إلى أنه سيحتاج لفترة علاج طويلة، مشددًا على أن العودة للملاعب بعد التعرض لمثل هذه الإصابات، تكون صعبة.

وكان اللاعب، غادر ملعب مباراة فريقه، أمام أسنيم في المرحلة الرابعة من الدوري، في الدقيقة (80) إثر التحام عنيف مع محمد عبدالله ولد كازا، لاعب أسنيم.

وخرج اللاعب، من الميدان، فاقدًا للوعي، وأظهرت الفحوصات الطبية الأولية، كبر حجم الكلية اليمني عن اليسرى، إضافة لنزيف حاد، ما تطلب نقله بالطائرة، بسرعة إلى دكار، حيث رافقه الطبيب الخاص للمنتخب الموريتاني إبراهيم سنغاري.

كووورة

عودة للصفحة الرئيسية