جامي: دعوني أكرر لن اقبل بالنتائج على أساس ما جرى لا للقضاء على شركة S.M.C.P عمرو خالد الأكثر تأثيرًا في العالم العربي إشعار حول استقبال الترشحيات لانتخاب هيئات نقابة الصحفيين التوصل لأول اتفاق نفطي عالمي منذ 2001 تعيينات فى شركة المياه SNDE تطورات متسارعة في غامبيا بعد دعوة جامي لانتخابات جديدة الوجه الخفي لمواجهة الحرب على الفساد..!! برلمانية موريتانية: نواكشوط ترفض الوصاية ولن تغلق مدارس برج العلم وكالات استخبارات أمريكية: روسيا "تدخلت لدعم ترامب" في الانتخابات

تازيازت تساهم في التنمية المحلية بالشامي

الثلاثاء 25-10-2016| 16:00


تواصل تازيازت تعزيز نشاطاتها المتعلقة بالعلاقات الإجتماعية لصالح الساكنة المحلية من خلال ورشة عمل نظمت بالشامي حيث تناقش فريق العلاقات الإجتماعية بتازيازت والسلطات المحلية حول الإستراتجية الجديدة التي تسعى إلى المساهمة في التنمية المحلية للمدينة والمناطق المجاورة لها.

عقدت ورشة عمل الشامي في ال 20 من أكتوبر وكان الهدف منها هو القيام بمحاذاة أهداف الإستثمار المجتمعية لتازيازت مع خطة التنمية المحلية للشامى، بغية المساهمة في الإحتياجات والإجراءات الرئيسية التي تحددها السلطات المحلية لتحسين ظروف معيشة السكان. وقدمت إدارة العلاقات المجتمعية بتازيازت نتائج دراسة سوسيو-اقتصادية لمدينة الشامي وناقشت خطة التنمية المحلية للمدينة و أولوياتها المحددة.

و بالتوازي مع ورشة العمل، تبرعت تازيازت ب 400 حقيبة مدرسية من بينها لوازم لتلامذة مدرسة الشامي وأخرى للمعلمين. كان التبرع مساهمة من الشركة في فعاليات افتتاح السنة الدراسية الجديدة في الشامي.




وقال إبراهيم يعقوب ، مديرالعلاقات المجتمعية والحكومية أن: "ورشة العمل هذه شهادة على أهمية وجود شراكة قوية مبنية على أساس المصلحة المشتركة بين تازيازت والسلطات المحلية والمجتمعات التي تمثلها وذلك في إطار مسعى الجميع لتوفير فوائد حقيقية و طويلة الأجل لهؤلاء السكان. تازيازت مساهم اقتصادي مهم في البلد، وكشركة معدنية مسؤولة، تسعى إلى توفير فوائد حقيقية أولاً للمجتمعات المحلية المقيمة حول المنجم. وهذا يترجم بالتشارك مع المجتمعات المحلية، ودعم التنمية المحلية، وإعداد البرامج المحلية لولوج المجتمعات المحلية المجاورة إلى الخدمات الأساسية ".

استثمرت تازيازت من العام 2011 إلى العام 2015، 2,4 مليار أوقية (8 مليون دولار أمريكي) في البرامج الإجتماعية للمجتمعات المحلية والسكان على الصعيد الوطني في موريتانيا.

مسؤول الإعلام
Tasiast.ExternalRelations@Kinross.com :


 


عودة للصفحة الرئيسية