هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية

ولد محمد فال يشارك في حفل جوائز الابداع الافريقي

الثلاثاء 25-10-2016| 20:00

شارك الرئيس السابق اعل ولد محمد فال بالعاصمة الفرنسية باريس في حفل جوائز الابداع الافريقي الدي نظمته هيئة الاعمال الافريقية في عطلة هذا الاسبوع و قد حرص سيادته على الاشادة بالمبادرة التي توجه الدعوة للمرة الثانية الى الفنانين الأفارقة الشباب لعرض مشاريعهم و الالتقاء بالمستثمرين الدوليين .و قد استقطبت مداخلته اثناء حفل تقديم الجوائز اهتمام كافة الحاضرين.
و في رده على المحاضرة التي تناولت :: "التنمية الذاتية لا فريقيا واقع ام سراب",خلص سعادته الى ان الامر يتعلق بحقيقة واقعية الا انها مرهونة بعدة شروط منها دمقرطة الدولة و نظام العدل الضروري لتشجيع المستثمرين الاجانب بالإضافة الى ترقية المقاولات فاشراك المقاولين الشباب الأفارقة في عملية التنمية الاقتصادية تجعل دورهم لا مناص منه للنهوض بالقارة.


 


عودة للصفحة الرئيسية