تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



ملاحظات حول الحماية القانونية للطفل في موريتانيا



دوافع وأدوات التغلغل الإسرائيلي بغرب إفريقيا



حديث في البحث عن طرق جديدة للطعن بالنقض



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير



في ضيافة المغول



لجنة حكومية تجهل التقرير المرفوع باسمها ... !



أوجفت بين تنكُر الأبناء وتهميش الحكومة



الإستفتاء: المجلس الجهوي أو واجب التصويت ب "نعم"



رئيس سلطة النقل البري يزور انواذيبو

الأربعاء 26-10-2016| 14:00

قام يومي الاثنين والثلاثاء 24 و 25 اكتوبر الجاري السيد بلخير ولد بركه رئيس سلطة تنظيم النقل الطرقي بزيارة تفقد واطلاع للإدارة الجهوية بانواذيبو.

وقد بدأ ولد بلخير زيارته بعقد اجتماعات مع السلطات الإدارية والأمنية بالولاية حيث تركزت هذه الاجتماعات حول إستراتيجية السلطة في أداء عملها واستعدادها للتعاون مع مختلف السلطات لأداء مهامها والمساهمة في الرفع من الاقتصاد الوطني؛ وهنا عبر مختلف المسؤولين للسيد الرئيس عن استعدادهم - كل فيما يعنيه- لمساعدة السلطة في أداء مهامها وتثمينهم للتعاون القائم معها.

بعد ذلك زار السيد الرئيس محطة النقل الحضري بالمدينة؛ كما زار محطة "اسنتور" حيث التقي مع مفوض الشرطة وقائدي فرقة الدرك والجمارك بالمعبر وهنا تبادل معهم السيد الرئيس وجهات النظر للرفع من مستوى أداء المحطة؛ كما اجتمع مع عمال المحطتين مستمعا الي مشاكلهم ومقدما لهم الإرشادات والتوجيهات اللازمة.

إلي ذلك اجتمع السيد الرئيس مع الناقلين والفاعلين في القطاع حيث شرح لهم بإسهاب سياسة السلطة مؤكدا لهم أنها تتخذ من القوانين والنصوص الناظمة مرجعية وتعتمد العدالة والانصاف سبيلا لتطبيقها مطالبا الجميع بالعمل من اجل الرفع من مستوى المؤسسة خدمة للناقل والفاعل والمستخدم علي حد سواء.

المستشار الاعلامي

عودة للصفحة الرئيسية