من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

ميلاد مبادرة وطنية تحمل اسم "معا من أجل إعادة التأسيس"

الأحد 30-10-2016| 11:10

شهدت العاصمة نواكشوط ليلة البارحة ميلاد مبادرة وطنية تحمل اسم "معا من أجل إعادة التأسيس" على يد مجموعة من الأطر الوطنيين يمثلون جميع ولايات الوطن، من الحوضين في الجنوب الشرقي إلى الترارزة في أقصى الجنوب الغربي، ومن سيلبابي جنوبا إلى عين بنتيلي في أقصى الشمال حسب متحدث باسمهم..

تهدف المبادرة وفق القائمين عليها إلى دعم وتبني مخرجات الحوار الوطني وتعبئة المواطنين لصالح الاستفتاء لإقرار التعديلات الدستورية المقترحة.

وتنوي المبادرة العمل على تحقيق أعلى نسبة مشاركة في تاريخ الانتخابات الموريتانية خلال الاستفتاء الدستوري المقرر تنظيمه قبل نهاية العام الجاري.

المبادرة المذكورة هي ثمرة سلسلة من الاتصالات واللقاءات بين مجموعة الأطر، بين إقرار توصيات الحوار الوطني الشامل.


عودة للصفحة الرئيسية