هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية

ميلاد مبادرة وطنية تحمل اسم "معا من أجل إعادة التأسيس"

الأحد 30-10-2016| 11:10

شهدت العاصمة نواكشوط ليلة البارحة ميلاد مبادرة وطنية تحمل اسم "معا من أجل إعادة التأسيس" على يد مجموعة من الأطر الوطنيين يمثلون جميع ولايات الوطن، من الحوضين في الجنوب الشرقي إلى الترارزة في أقصى الجنوب الغربي، ومن سيلبابي جنوبا إلى عين بنتيلي في أقصى الشمال حسب متحدث باسمهم..

تهدف المبادرة وفق القائمين عليها إلى دعم وتبني مخرجات الحوار الوطني وتعبئة المواطنين لصالح الاستفتاء لإقرار التعديلات الدستورية المقترحة.

وتنوي المبادرة العمل على تحقيق أعلى نسبة مشاركة في تاريخ الانتخابات الموريتانية خلال الاستفتاء الدستوري المقرر تنظيمه قبل نهاية العام الجاري.

المبادرة المذكورة هي ثمرة سلسلة من الاتصالات واللقاءات بين مجموعة الأطر، بين إقرار توصيات الحوار الوطني الشامل.


 


عودة للصفحة الرئيسية