خط المقاومة القانونية موريتانيا بين مطرقة المغرب وسندان الجزائر شكر وامتنان من أسرة أهل سيد الأمين ولد بوبكر على تقديم واجب العزاء الأسباب الحقيقية للأزمة بين الجزائر والمغرب نزوح متزايد للاجئين الماليين الى موريتانيا طفلة انجليزية مختفية قد تكون مرت من موريتانيا الاعلان عن انضمام جديد للمنتدى “واتساب”.. تحديث يحول الرسائل المكتوبة إلى صوتية بريطانيا تحذر رعاياها من زيارة موريتانيا الانتخابات الفرنسية: لوبان تتنحى عن رئاسة حزب الجبهة الوطنية

ميلاد مبادرة وطنية تحمل اسم "معا من أجل إعادة التأسيس"

الأحد 30-10-2016| 11:10

شهدت العاصمة نواكشوط ليلة البارحة ميلاد مبادرة وطنية تحمل اسم "معا من أجل إعادة التأسيس" على يد مجموعة من الأطر الوطنيين يمثلون جميع ولايات الوطن، من الحوضين في الجنوب الشرقي إلى الترارزة في أقصى الجنوب الغربي، ومن سيلبابي جنوبا إلى عين بنتيلي في أقصى الشمال حسب متحدث باسمهم..

تهدف المبادرة وفق القائمين عليها إلى دعم وتبني مخرجات الحوار الوطني وتعبئة المواطنين لصالح الاستفتاء لإقرار التعديلات الدستورية المقترحة.

وتنوي المبادرة العمل على تحقيق أعلى نسبة مشاركة في تاريخ الانتخابات الموريتانية خلال الاستفتاء الدستوري المقرر تنظيمه قبل نهاية العام الجاري.

المبادرة المذكورة هي ثمرة سلسلة من الاتصالات واللقاءات بين مجموعة الأطر، بين إقرار توصيات الحوار الوطني الشامل.

عودة للصفحة الرئيسية