دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية مساع لتنشيط العلاقات السنغالية الموريتانية تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟ نتائج اجتماع مجلس الوزراء شهادة مجانية من أفضل معاهد العالم.. كيف يمكنك الحصول عليها عن بعد؟ بيان تضامني مع قناة المرابطون السعودية تكشف إجمالي وارداتها وصادراتها من موريتانيا الكاف يستبعد 11 دولة من بطولاته من بينها موريتانيا

طعن مواطنة فرنسية فى تفرغ زينه

الأحد 30-10-2016| 17:30


تعرضت مواطنة فرنسية لاعتداء بالسلاح الأبيض أول أمس في مقاطعة تفرغ زينة على يد مجهولين.


وقالت صحيفة "الحياة الوطنية" التي أوردت الخبر أن المهاجمين حاولوا نشل محفظة الضحية ولما أبدت مقاومة تجاههم قاموا بطعنها وانتزعوا محفظتها ولاذوا بالفرار ، وما زال البحث جاريا عن المعتدين دون التمكن من القبض عليهم لغاية لحظة نشر هذا الخبر.


وبُعيد الحادث نشرت السفارة الفرنسية على موقعها على الانترنت تحذيرا لمواطنيها من مغبة التنقل في أحياء من المقاطعة المذكورة ونصحتهم باليقظة فيما يتعلق بتحركاتهم وهذا نص التحذير:


"ارتكبت اعتداءات في الجزء الشمالي من العاصمة نواكشوط، خصوصا في مقاطعة تفرغ زينه (المنطقة الواقعة بين حي صكوك، وطريق نواذيبو). ونتيجة لهذه الظروف فإن على مواطنينا في غضون الأسابيع المقبلة تجنب التنقل في هذا الجزء من العاصمة. وتوصي السفارة المواطنين باليقظة فيما يتعلق بتحركاتهم، وبالحذر تجاه السفر، وذلك نتيجة تفاقم حالات الاعتداء، حيث أعلن عن العديد من حالات السرقة، وتكسير المنازل، وكذا الجرائم، في الأحياء المذكورة".


المصدر


 


عودة للصفحة الرئيسية