موريتانيا: أبرز التغييرات المقترحة على النظام الانتخابي الحكومة توضح ملابسات تلحين النشيد الوطني تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية توقعات مرعبة لعام 2018 الحكومة تصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات بين الانفراج والانفجار.. 5 تطورات جديدة في الأزمة الخليجية السلطات الادارية تؤكد جاهزية كيهيدي لاحتضان فعاليات الاستقلال دراسة مقارنة حول الحماية الدستورية لحقوق الإنسان في موريتانيا دراسة: صناع السكر خدعوا العالم طوال نصف قرن السعودية: أسرار "سجن الأمراء"...كواليس التفاوض والتحقيق

طعن مواطنة فرنسية فى تفرغ زينه

الأحد 30-10-2016| 17:30

تعرضت مواطنة فرنسية لاعتداء بالسلاح الأبيض أول أمس في مقاطعة تفرغ زينة على يد مجهولين.

وقالت صحيفة "الحياة الوطنية" التي أوردت الخبر أن المهاجمين حاولوا نشل محفظة الضحية ولما أبدت مقاومة تجاههم قاموا بطعنها وانتزعوا محفظتها ولاذوا بالفرار ، وما زال البحث جاريا عن المعتدين دون التمكن من القبض عليهم لغاية لحظة نشر هذا الخبر.

وبُعيد الحادث نشرت السفارة الفرنسية على موقعها على الانترنت تحذيرا لمواطنيها من مغبة التنقل في أحياء من المقاطعة المذكورة ونصحتهم باليقظة فيما يتعلق بتحركاتهم وهذا نص التحذير:

"ارتكبت اعتداءات في الجزء الشمالي من العاصمة نواكشوط، خصوصا في مقاطعة تفرغ زينه (المنطقة الواقعة بين حي صكوك، وطريق نواذيبو). ونتيجة لهذه الظروف فإن على مواطنينا في غضون الأسابيع المقبلة تجنب التنقل في هذا الجزء من العاصمة. وتوصي السفارة المواطنين باليقظة فيما يتعلق بتحركاتهم، وبالحذر تجاه السفر، وذلك نتيجة تفاقم حالات الاعتداء، حيث أعلن عن العديد من حالات السرقة، وتكسير المنازل، وكذا الجرائم، في الأحياء المذكورة".

المصدر


عودة للصفحة الرئيسية