غامبيا: جامي ورجاله يرحلون من بانجول تغييرات واسعة فى قيادات الدرك الوطني بنت مكناس تلتقي الأمين العام للمنظمة العالمية للسياحة كتلة الإنصاف: الرئيس وفق في تجنيب غامبيا حربا مدمرة وانتصرت الحكمة والأمانْ على خيار الخديعة والخذلانْ حول مبادرة التسوية في غامبيا تواصل: نحيي مبادرة الوساطة الموريتانية - الغينية في غامبيا هذا ما سيحدث لك إذا شربت خمسة أكواب قهوة يوميا الرئيس عزيز : دعاة السلم انتصروا على دعاة الحرب فى غامبيا غامبيا: جامي يعلن أنه سيتنحى عن السلطة

النفط يواصل رحلة هبوطه

رويترز

الاثنين 31-10-2016| 11:47

 واصلت أسعار النفط هبوطها الاثنين 31 أكتوبر/تشرين الأول بعد عدم إعلان منتجي النفط من خارج "أوبك" التزاما محددا بالانضمام إلى المنظمة في الحد من مستويات إنتاج النفط لرفع الأسعار.

والتقى مسؤولون وخبراء من دول منظمة "أوبك" وخارجها كأذربيجان والبرازيل وكازاخستان والمكسيك وسلطنة عمان وروسيا للتشاور في العاصمة النمساوية فيينا يوم السبت الماضي. ولم يتفقوا إلا على الاجتماع مرة أخرى في نوفمبر/تشرين الثاني قبل اجتماع مقرر لـ "أوبك" في 30 نوفمبر/تشرين الثاني وذلك حسبما قالوا في بيان.

وأشار المنتجون من خارج "أوبك" إلى أنهم يريدون أن تحل "أوبك" خلافاتها أولا.

وهبط سعر خام "برنت" تسليم ديسمبر/كانون الأول بمقدار 21 سنتا أو 0.42% إلى 49.50 دولار للبرميل بحلول الساعة 09:09 بتوقيت موسكو (06:09 بتوقيت غرينتش) بعد هبوطه 76 سنتا عند الإغلاق يوم الجمعة.

وتراجع سعر خام غرب تكساس الأمريكي الوسيط بمقدار 18 سنتا أو 0.37% إلى 48.52 دولار للبرميل بعد هبوطه 1.02 دولار عند الإغلاق يوم الجمعة.


 


عودة للصفحة الرئيسية