درس آخر، من زيمبابوي! "الرجل التمساح" يؤدي اليمين رئيسا لزيمبابوي حملة اعتقالات تطال شبكة إجرامية في دول بينها موريتانيا صدمة في السنغال بسبب اعتقال وزير خارجيتها السابق في أمريكا المضغة الضائعة/الولي سيدي هيبه الحزب الحاكم يعزى فى وفاة محمد ولد الحيمر مؤسسات صحفية ترفض معايير صندوق الدعم موريتانيا: أبرز التغييرات المقترحة على النظام الانتخابي الحكومة توضح ملابسات تلحين النشيد الوطني تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية

النفط يواصل رحلة هبوطه

رويترز

الاثنين 31-10-2016| 11:47

 واصلت أسعار النفط هبوطها الاثنين 31 أكتوبر/تشرين الأول بعد عدم إعلان منتجي النفط من خارج "أوبك" التزاما محددا بالانضمام إلى المنظمة في الحد من مستويات إنتاج النفط لرفع الأسعار.

والتقى مسؤولون وخبراء من دول منظمة "أوبك" وخارجها كأذربيجان والبرازيل وكازاخستان والمكسيك وسلطنة عمان وروسيا للتشاور في العاصمة النمساوية فيينا يوم السبت الماضي. ولم يتفقوا إلا على الاجتماع مرة أخرى في نوفمبر/تشرين الثاني قبل اجتماع مقرر لـ "أوبك" في 30 نوفمبر/تشرين الثاني وذلك حسبما قالوا في بيان.

وأشار المنتجون من خارج "أوبك" إلى أنهم يريدون أن تحل "أوبك" خلافاتها أولا.

وهبط سعر خام "برنت" تسليم ديسمبر/كانون الأول بمقدار 21 سنتا أو 0.42% إلى 49.50 دولار للبرميل بحلول الساعة 09:09 بتوقيت موسكو (06:09 بتوقيت غرينتش) بعد هبوطه 76 سنتا عند الإغلاق يوم الجمعة.

وتراجع سعر خام غرب تكساس الأمريكي الوسيط بمقدار 18 سنتا أو 0.37% إلى 48.52 دولار للبرميل بعد هبوطه 1.02 دولار عند الإغلاق يوم الجمعة.


عودة للصفحة الرئيسية