دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية مساع لتنشيط العلاقات السنغالية الموريتانية تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟ نتائج اجتماع مجلس الوزراء شهادة مجانية من أفضل معاهد العالم.. كيف يمكنك الحصول عليها عن بعد؟ بيان تضامني مع قناة المرابطون السعودية تكشف إجمالي وارداتها وصادراتها من موريتانيا الكاف يستبعد 11 دولة من بطولاته من بينها موريتانيا

إلغاء اجتماع مجلس الوزراء والرئيس يتوجه إلى واد الناقة

الثلاثاء 1-11-2016| 11:14


أعلن عن إلغاء الاجتماع الاستثنائي للحكومة الذي كان مقررا اليوم الثلاثاء، وبدأ الرئيس عزيز زيارة إلى واد الناقة.


وقد تقرر إلغاء الاجتماع بسبب مواصلة الوزير الأمين العام للرئاسة مولاي ولد محمد لقظف لقاءاته مع أقطاب الحوار التي كان آخرها اجتماعه يوم أمس الاثنين مع كل من بلال ولد ورزك رئيس كتلة المواطنة من أجل الحفاظ على موريتانيا، وبيجل ولد هميد رئيس حزب الوئام الديمقراطي، بحسب ما أفاد مصدر صحفي.
وغادر رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز نواكشوط صباح اليوم الثلاثاء متوجها إلى مقاطعة واد الناقة بولاية اترارزة، وذلك للاشراف على انطلاق الحملة الوطنية لتلقيح المواشي 2016/ 2017.


ويرافق رئيس الجمهورية في هذه الزيارة وفد يضم على الخصوص وزيرة البيطرة السيدة فاطم فال بنت اصوينع ومدير ديوان رئيس الجمهورية السيد احمد ولد باهيه وعددا من المستشارين والمكلفين بمهام برئاسة الجمهورية.


 


عودة للصفحة الرئيسية