ولد اجاي: مهرجان نواكشوط يبعث برسائل واضحة انباء عن تسجيل الملك سلمان بيانا يعلن فيه التنازل عن العرش أفكار عملية لإفشال الاستفتاء تقرير صادم عن معركة الموصل! لجنة الانتخابات: على الإدارة أن تلتزم موقف الحياد التام التسجيلات المنسوبة لولدغدة: ملاحظات سريعة الكويت تطرد السفير الإيراني وطهران تستفسر الحزب الحاكم يأمر أطره بالتوجه إلى مقاطعاتهم أقلام في خدمة الوطن: دافعنا عن النظام قبل التعيين وبعده المجالس الجهوية: قراءة في البعدين الديمقراطي والتنموي

ارتفاع أسعار خام الحديد إلى أعلى مستوى في 6 أشهر

وكالات

الثلاثاء 1-11-2016| 14:16

واصل خام الحديد سلسلة مكاسبه القوية التي بدأها منذ مطلع أكتوبر/ تشرين الأول مسجلاً أعلى مستوى له منذ نحو ستة أشهر.

وارتفع سعر التسليم الفوري لخام الحديد الإثنين بنسبة 0.66% إلى 64.38 دولار للطن، وهو أعلى مستوى له منذ التاسع والعشرين من أبريل/ نيسان.

وحقق خام الحديد مكاسب بنسبة 15% منذ نهاية عطلات الأسبوع الذهبي في الصين مطلع الشهر الماضي، ليرفع مكاسبه منذ بداية العام وحتى الآن إلى 47.8%، وجاءت هذه المكاسب مدعومة بنتائج أعمال قوية لكبرى الشركات الصينية المنتجة للصلب.

وأعلنت شركة "ووهان إيرون آند ستيل" المملوكة للدولة الصينية مؤخراً، تحقيقها أرباحاً صافية بمقدار 370.3 مليون يوان (54.59 مليون دولار) خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقارنة بمليار يوان (147 مليون دولار) خسائر صافية خلال نفس الفترة من العام الماضي.

عودة للصفحة الرئيسية