غامبيا: المحكمة العليا تمتنع عن الحكم في طعن الرئيس على الانتخابات حين يُخطط الرئيس للفشل! السعودية تترأس اجتماعا لمراجعة ميثاق "الجامعة العربية" فوضوية لجنة المسابقات العمومية اتحاد الصحفيين العرب يهنئ مكتب الرابطة المنتخب مثقفون بينهم موريتاني على موعد مع حفل جائزة "الثبيتي" عاصفة تصريحات جديدة لترامب قافلة تحارب الأمراض المستوطنة فى قرى جنوب نواكشوط صحف مغربية: الجزائر تستفسر نواكشوط حول موقفها من عودة المغرب للاتحاد الأفريقي نواكشوط: وقفة للتضامن مع صحفي الجزيرة المعتقل فى مصر

ارتفاع أسعار خام الحديد إلى أعلى مستوى في 6 أشهر

وكالات

الثلاثاء 1-11-2016| 14:16

واصل خام الحديد سلسلة مكاسبه القوية التي بدأها منذ مطلع أكتوبر/ تشرين الأول مسجلاً أعلى مستوى له منذ نحو ستة أشهر.

وارتفع سعر التسليم الفوري لخام الحديد الإثنين بنسبة 0.66% إلى 64.38 دولار للطن، وهو أعلى مستوى له منذ التاسع والعشرين من أبريل/ نيسان.

وحقق خام الحديد مكاسب بنسبة 15% منذ نهاية عطلات الأسبوع الذهبي في الصين مطلع الشهر الماضي، ليرفع مكاسبه منذ بداية العام وحتى الآن إلى 47.8%، وجاءت هذه المكاسب مدعومة بنتائج أعمال قوية لكبرى الشركات الصينية المنتجة للصلب.

وأعلنت شركة "ووهان إيرون آند ستيل" المملوكة للدولة الصينية مؤخراً، تحقيقها أرباحاً صافية بمقدار 370.3 مليون يوان (54.59 مليون دولار) خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، مقارنة بمليار يوان (147 مليون دولار) خسائر صافية خلال نفس الفترة من العام الماضي.


 


عودة للصفحة الرئيسية