ردا على بيان نقابة الصحفيين الموريتانيين انباء عن تعديل وزاري جزئي وهيكلة جديدة أي مغزى لزيارة الرئيس الصحراوي لمنطقة "الكركرات"؟ موريتانيا: كم ساعة تقضيها في دفع ضرائبك سنويا؟ مفاجأة مايكروسوفت في 2017 صراع التعريب وصيانة الهوية والوحدة الوطنية الاعلان عن مسابقة خارجية لدخول مدارس المعلمين موريتانيا: الظلام.. والحيرة (افتتاحية) كسارات لزيادة إنتاجية المنقبين التقليديين عن الذهب بعد خسارة استفتاء تعديل الدستور.. رئيس وزراء إيطاليا يقرر الاستقالة

مفاجأة في تشكيلة المنتخب الوطني لمواجهة تونس

وكالات

الأربعاء 2-11-2016| 14:05

قرر اتحاد الكرة الموريتاني تنظيم معسكر تدريبي في تونس ابتداء من الاثنين القادم في العاصمة التونسية قبل أن يواجه نظيره التونسي في مدينة قابس التونسية في الخامس عشر نوفمبر الجاري.

وأفاد مصدر رسمي اليوم أن المدرب مارتينس استدعى 24 لاعبا موريتانيا للمعسكرالتدريبي الذي يدخل في إطار تحضير المنافسات القادمة للمنتخب الوطني.

وشكل استدعاء اللاعب الشاب ديادي جارا قلب دفاع كينون الفرنسي ابرز مفاجآت التشكيلة.

وشملت لائحة اللاعبين الذين تم استدعائهم علي عبيد من نادي ليفانتي الاسباني وأحمد أحمدو من نادي ثادر البريطاني وحسن العيد ليفانتي الاسباني وممادو نياس من سلام زغرتا اللبناني وعبد الله سوداني من نادي تطاوين التونسي أما بقية المجموعة فلم يطرأ عليها تغيير باستثناء ابعاد الهداف بسام بسبب الاصابة في بيروت.


 


عودة للصفحة الرئيسية