مهلة عشرة أيام لقطر لتنفيذ مطالب دول المقاطعة وداعًا رمضان...طبيب القلوب والأبدان توقع أمطار على نواكشوط ومناطق أخرى من البلاد موريتانيا: علاقاتنا مع إيران ليست على حساب دول أخرى مجلس الوزراء: تنظيم الخردة وتأجيل استغلال خام الحديد مطالب الخليج ومصر من قطر لإنهاء المقاطعة موريتانيا تحتل المرتبة الأولى من حيث نظافة الهواء د. إسلكو ولد احمد إزيد بيه يحاضر في باريس نداء عاجل موجه إليكم سيادة وزير التعليم العالي والبحث العلمي​ «سايكس - بيكو» جديدة في الخليج


تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



ملاحظات حول الحماية القانونية للطفل في موريتانيا



دوافع وأدوات التغلغل الإسرائيلي بغرب إفريقيا



حديث في البحث عن طرق جديدة للطعن بالنقض



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير



أوجفت بين تنكُر الأبناء وتهميش الحكومة



الإستفتاء: المجلس الجهوي أو واجب التصويت ب "نعم"



لو كنت وزير الشؤون الاجتماعية..!!!



لعبة التعديلات الدستورية ᴉ



سفير يمني في نواكشوط لشرح مخرجات الحوار الوطني

وكالات

الأربعاء 2-11-2016| 14:40

الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي

أدى عدد من السفراء الجدد، اليوم، اليمين الدستورية أمام الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي.

وقد أدى اليمين الدستورية كل من محمد علي مارم بمناسبة تعيينه سفيراً لليمن لدى جمهورية مصر العربية، وعمر عبدالله المداوي، سفيراً لدى جمهورية السودان، وعمر حسين سبعة سفيراً لدى جمهورية التشيك.

كما أدى اليمين كل من: ميرفت فضل مجلي بمناسبة تعيينها سفيرة لليمن لدى جمهورية بولندا، وحسن محمد الحرد بمناسبة تعيينه سفيراً لدى ليبيا، وسالم صالح العرادة بمناسبة تعيينه سفيراً لدى موريتانيا، وخالد صالح شطيف بمناسبة تعيينه سفيراً لدى سلطنة عمان.

وبحسب وكالة "سبأ"؛ فقد شدد "هادي" في كلمة أمام السفراء على ضرورة أن تكون من أولويات مهامهم شرح وبلورة مخرجات الحوار الوطني في إطار سفراء الدول الـ18 المعنية والمهتمة بواقع اليمن.

عودة للصفحة الرئيسية