في الذكرى المئوية لرحيل الشيخ سعدبوه ظهور علني نادر لرئيس الإمارات العربية المتحدة إردوغان: الدوحة تسير في الطريق الصحيح الأسد في حماة "على بعد خطوات من الانتصار" أسوأ حالة وباء للكوليرا في العالم تعصف باليمنيين موريتانيا الممارسة السياسية بين الوفاء والمصلحة حدث في مثل هذا اليوم 25 يونيو تفوق موريتانيين في مسابقة التبريز الفرنسية في الرياضيات كلمة رئيس الجمهورية بمناسبة عيد الفطر المبارك يوم الإثنين الموالي ليوم عيد الفطر عطلة معوضة


تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



ملاحظات حول الحماية القانونية للطفل في موريتانيا



دوافع وأدوات التغلغل الإسرائيلي بغرب إفريقيا



حديث في البحث عن طرق جديدة للطعن بالنقض



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير



في ضيافة المغول



لجنة حكومية تجهل التقرير المرفوع باسمها ... !



أوجفت بين تنكُر الأبناء وتهميش الحكومة



الإستفتاء: المجلس الجهوي أو واجب التصويت ب "نعم"



الجزائر: علاقات التعاون مع موريتانيا يفرضها التاريخ والجغرافيا

و م أ

السبت 5-11-2016| 13:22

قال السفيرالجزائري المعتمد فى موريتانيا نورالدين خندودى، إن العلاقات الجزائرية الموريتانية تقوم على قاعدة التواصل والتشاور والتنسيق والتضامن .

جاء ذلك خلال حفل استقبال أقامه سعادة السفير مساء الجمعة فى مقر إقامته بنواكشوط وحضره وزيرالشؤون الخارجية والتعاون الدكتوراسلكو ولد احمد ازيد بيه.

وأبرز السفير الجزائري أن علاقات التعاون بين موريتانيا والجزائر تشمل العديد من المجالات ويفرضها التاريخ والجغرافيا وروابط الدم والتطلعات المشتركة وتحفزها الطموحات المشروعة للشعبين الشقيقين والتحديات التى تواجههماكالارهاب والجريمة المنظمة.

واوضح ان الثورة الجزائرية الخالدة التى قدم فيها الجزائريون مليونا ونصف المليون شهيد ، ساهمت فى تحرير العديد من الشعوب الافريقية واصبحت محل تقدير واعجاب فى مختلف القارات .

عودة للصفحة الرئيسية