بلاغ حول موريتاني مفقود بمطار تونس ولد انويكظ: التميز الاقتصادي لمنتدى الجزائر طغى على بعض الاختلالات موريتانيا للبيع..!! ويتكلم الشاري..! حزب من الموالاة: الاستفتاء أصبح خيارا لا رجعة فيه فرنسا: تعيين برنار كازنوف رئيسا للوزراء اتحاد الطلبة لموريتانين في المغرب يحتفل بعيد الاستقلال الوطني بيان من نقابة الصحفيين الموريتانيين حين "تنزع البركة" لا ينفع الكثير! ردا على بيان نقابة الصحفيين الموريتانيين انباء عن تعديل وزاري جزئي وهيكلة جديدة

الإعلان عن مسابقة لاكتتاب مئات رجال الأمن

الصحراء

السبت 5-11-2016| 18:26

مدير الأمن / اللواء محمد ولد مكت

أعلن جهاز الشرطة عن اكتتاب 500 وكيل شرطة ضمن مسابقة يفتح مجال الترشح لها مطلع الأسبوع المقبل يوم الاثنين 7 نوفمبر على أن يستمر طيلة أسبوعين وحتى الاثنين 21 من نفس الشهر وذلك خلال أوقات الدوام الرسمي دون احتساب يومي عطلة الأسبوع.

ويفتح مجال الترشح أمام الراغبين في المشاركة ممن تتراوح أعمارهم بين 19 و28 سنة عند تاريخ الاكتتاب، على أن تودع الملفات لدى إدارات الأمن الجهوية في عواصم ولايات الحوض الغربي ولبراكنه وآدرار وكوركول، ويشترط ألا تقل قامة المترشح عن 1,68 متر.

ويتكون ملف الترشح من العناصر التقليدية: طلب خطي مع طابع جبائي 100 أوقية موجه لوزير الداخلية؛ مستخرج؛ نسخة من الجنسية؛ نسخة من بطاقة التعريف؛ شهادتا صحة وتبريز بتاريخ أقل من 3 أشهر؛ نسخة من شهادة ختم الدروس الإعدادية أو ما يعادلها.


 


عودة للصفحة الرئيسية