الانتخابات الفرنسية: لوبان تتنحى عن رئاسة حزب الجبهة الوطنية بريطانيا تحذر رعاياها من زيارة موريتانيا مهرجان داعم للاستفتاء فى مقطع لحجار رسالة من مروان البرغوثي إلى برلمانيي العالم تنسيق نقابي ضد "الخوف المسيطر على عقول الموظفين" أردوغان يطلب الانضمام للحزب الحاكم لوبان - ماكرون: مجتمع فرنسي مقسم الطينطان: مبادرة داعمة للتعديلات الدستورية جيش للقبائل؟ الجيش والحكم في موريتانيا مجلة الآداب البيروتية تحتفي بالتنوع الثقافي الموريتاني

شاهد أغرب هدف في تاريخ كرة القدم!

وكالات

الاثنين 7-11-2016| 18:21

 أوقف اتحاد كوريا الشمالية لكرة القدم حارس مرمى المنتخب الوطني للشباب، جانج بايك هو لمدة عام كامل عن ممارسة كرة القدم، بعد استقبال شباكه لواحد من أغرب الأهداف في تاريخ كرة القدم.

وكان بايك قد تسبب في تلقي منتخب بلاده لهدف غريب أمام أوزبيكستان، في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم تحت 16 عاما، التي أقيمت مؤخرا بالهند وتوج المنتخب العراقي بلقبها.

وكانت عدة تقارير صحفية قد شككت في أن يكون هناك تواطؤ لاستقبال هذا الهدف الغريب، بداعي أن الحارس الكوري الشمالي تباطأ في المرة الأولى قبل أن يتحرك في اتجاه الكرة، وسقط مرتين بطريقة غريبة، كما أن اثنين من زملائه اللاعبين لم يقوما بأي تحرك لمنع الكرة من الدخول إلى الشباك.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية السبت 5 نوفمبر/تشرين الثاني، أن الاتحاد الكوري الشمالي لكرة القدم قرر معاقبة الحارس جانج بايك هو، بإيقافه لمدة عام كامل عن ممارسة كرة القدم، بسبب هذا الهدف المثير للسخرية.

وأوقف الاتحاد الكوري الشمالي كذلك بسبب هذه الواقعة مدرب منتخب الشباب، الذي تحوم الشكوك حول قيامه بتوجيه لاعبيه للخسارة أمام أوزبيكستان، لتكون مواجهة كوريا الشمالية في الدور المقبل للبطولة أسهل.

شاهد الهدف

عودة للصفحة الرئيسية