موريتانيا: 10 شخصيات تركت بصماتها على سنة 2017 ولد أهل داود: السعودية هي منبر العالم الإسلامي جبهة طلابية تحتج أمام وزارة التعليم العالي رابطة العالم الاسلامي: احدى المآثر السعودية في مفاهيم الوسطية الاسلامية نشر أول عمل مرئي توثيقي لتاريخ المقاومة الموريتانية نشر البيان الختامي للقاء مجموعة 5+5 سدنة الحرف تنزل للساحة بالنشر والجوائز أية علاقة بين الفاعلين فوق الدولة والطامعين دون الوطن؟ ندوة جديدة في نصرة الله ورسوله ﷺ شكر على التعزية من أهل الشيخ عبد الله العتيق

ذ. ولد المحجوب يبدأ سلسلة تدشينات في القرى النائية

الثلاثاء 8-11-2016| 23:34

الحوض الشرقي: المدير العام للوكالة الوطنية "التضامن" يدشن مركزين صحيين في قرى المحرد و اجركايه في مقاطعة جكني

في إطار الاستراتيجية المتبعة من طرف الوكالة الوطنية "التضامن" بهدف القضاء على الفقر في كافة ولايات الوطن ومن أجل تقريب المؤسسات التعليمية والصحية من التجمعات السكنية الأكثر هشاشة، أشرف الاستاذ حمدي ولد محجوب المدير العام للوكالة الوطنية "التضامن" لمكافحة آثار الاسترقاق ومحاربة الفقر وللدمج اليوم الثلاثاء ،ببلدة المحرد التابعة لبلدية قصر البركة بمقاطعة جكني في الحوض الشرقي على تدشين مركز صحي مجهز بكامل التجهيزات الطبية.

كما دشن الاستاذ حمدي ولد محجوب المدير العام للوكالة الوطنية "التضامن" صحبة والي الحوض الشرقي محمد ولد محمد الأمين ولد بلعمش مركزا صحيا مجهزا في قرية اجريكايه التابعة لبلدية المبروك بمقاطعة جكني في الحوض الشرقي.

الأستاذ حمدي ولد محجوب أكد أن "هذه التدشينات تأتي في إطار الاحتفالات بمناسبة الذكرى السادسة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني وتدخل في إطار تكريس العدالة الاجتماعية طبقا لتوجيهات الرئيس محمد ولد عبد العزيز وهي مجموعة من المشاريع التنموية لصالح المواطنين بالقرى النائية بشكل عام والمحتاجين بشكل خاص". و حث ساكنة القرى المزورة على أهمية الوحدة الوطنية لأنها " ستظل الأساس القوي الذي يقوم عليه استقرار موريتانيا".


 

عودة للصفحة الرئيسية