بدر الدين: عزيز لم يتحرك لأجل الديمقراطية فى غامبيا؟! أنباء عن استدعاء موريتانيا للسفير السنغالي في نواكشوط قوات مجموعة غرب أفريقيا تدخل العاصمة الغامبية تعرف على راتب أوباما بعد ترك الرئاسة وميزاته التقاعدية المنتدى: لهذه الأسباب نرفض التعديلات الدستورية تفاصيل حول الاتفاق الذي رحل بموجبه جامي من السلطة غامبيا تنتظر رئيسها الجديد بعد مغادرة جامي إلى المنفى أردوغان يبدأ جولة إفريقية دراسة: الفطور الصباحي خطير ومضر بالصحة غامبيا... وعاد بالقهر بريق الحكمة

موريتانيا: طرد اتحاد رياضي من اللجنة الأولمبية

الأربعاء 9-11-2016| 01:16

قرر المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الموريتانية، طرد اتحاد الكرة الحديدية، من عضوية اللجنة، وذلك لأول مرة في تاريخ الرياضة المحلية.

وجاء في بيان صادر عن اللجنة الأولمبية، أن سبب القرار هو امتناع اتحاد الكرة الحديدية عن الرد على رسالة وجهتها اللجنة الأولمبية له، تطلب فيها تسمية 3 لاعبين للمشاركة في دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت العام الماضي في الكونغو.

واعتبرت اللجنة الأولمبية، رفض اتحاد الكرة الحديدية الرد والمشاركة في البطولة المذكورة، بمثابة ضياع لفرص موريتانيا في الحصول على ميدالية ذهبية في الألعاب الأفريقية، واستهتار بالنظم والقوانين الرياضية المعمول بها.

المصدر


 


عودة للصفحة الرئيسية