تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟ نتائج اجتماع مجلس الوزراء شهادة مجانية من أفضل معاهد العالم.. كيف يمكنك الحصول عليها عن بعد؟ بيان تضامني مع قناة المرابطون السعودية تكشف إجمالي وارداتها وصادراتها من موريتانيا الكاف يستبعد 11 دولة من بطولاته من بينها موريتانيا الصدف تتكفل بالرد أحيانا.. صحيفة مغربية: النظام الموريتاني تغاضى عن تحركات البوليساريو قرب لكويره

موريتانيا: طرد اتحاد رياضي من اللجنة الأولمبية

الأربعاء 9-11-2016| 01:16

قرر المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الموريتانية، طرد اتحاد الكرة الحديدية، من عضوية اللجنة، وذلك لأول مرة في تاريخ الرياضة المحلية.

وجاء في بيان صادر عن اللجنة الأولمبية، أن سبب القرار هو امتناع اتحاد الكرة الحديدية عن الرد على رسالة وجهتها اللجنة الأولمبية له، تطلب فيها تسمية 3 لاعبين للمشاركة في دورة الألعاب الأفريقية التي أقيمت العام الماضي في الكونغو.

واعتبرت اللجنة الأولمبية، رفض اتحاد الكرة الحديدية الرد والمشاركة في البطولة المذكورة، بمثابة ضياع لفرص موريتانيا في الحصول على ميدالية ذهبية في الألعاب الأفريقية، واستهتار بالنظم والقوانين الرياضية المعمول بها.

المصدر


 


عودة للصفحة الرئيسية