ندوة حول "الترجمة وتأثيرها الثقافي في عصر العولمة" أردوغان الغاضب يهدد ألمانيا وأنقرة تستدعي سفيرها شركات جزائرية كبرى تدخل السوق الموريتاني مؤشر القراءة العربي: أرقام مثيرة حول وضع موريتانيا حزب موريتاني: الدرس الغامبي يستحق التأمل القوات الحكومية السورية تسيطر على حلب القديمة بيان مشترك لنقابات الأساتذة والمعلمين حول الاسترجاعات تعريف علم التاريخ وحديث عن محنته في موريتانيا قضية سونمكس: الإفراج عن ولد اسبيعي بعد ساعات من إيداعه السجن فيديو: الملك سلمان يرقص في قطر

أول زعيم دولي يجري اتصالا هاتفيا بترامب لتهنئته

رويترز

الأربعاء 9-11-2016| 11:18

قالت رئاسة الجمهورية في مصر إن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو أول زعيم دولي يجري اتصالا هاتفيا بالرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب لتهنئته.

وأضافت في بيان أن السيسي أعرب خلال الاتصال "عن تطلعه إلى تعزيز علاقات التعاون بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية في كافة المجالات وأن تشهد فترة رئاسة الرئيس دونالد ترامب ... تعزيزاً للسلام والاستقرار والتنمية في منطقة الشرق الأوسط."

ووجه السيسي الدعوة لترامب لزيارة مصر.

وقال البيان إن ترامب "أعرب ... عن خالص تقديره لاتصال السيد الرئيس مشيرا إلى أنه أول اتصال دولي يتلقاه للتهنئة بفوزه في الانتخابات. وأعرب ... عن تطلعه للقاء السيد الرئيس قريبا."


 


عودة للصفحة الرئيسية