جامي: دعوني أكرر لن اقبل بالنتائج على أساس ما جرى لا للقضاء على شركة S.M.C.P عمرو خالد الأكثر تأثيرًا في العالم العربي إشعار حول استقبال الترشحيات لانتخاب هيئات نقابة الصحفيين التوصل لأول اتفاق نفطي عالمي منذ 2001 تعيينات فى شركة المياه SNDE تطورات متسارعة في غامبيا بعد دعوة جامي لانتخابات جديدة الوجه الخفي لمواجهة الحرب على الفساد..!! برلمانية موريتانية: نواكشوط ترفض الوصاية ولن تغلق مدارس برج العلم وكالات استخبارات أمريكية: روسيا "تدخلت لدعم ترامب" في الانتخابات

"التضامن" تدشن منشآت تعليمية وصحية في ولاية الحوض الشرقي

الأربعاء 9-11-2016| 19:01

المدير العام للوكالة الوطنية "التضامن" يدشن مجموعة من المنشآت التعليمية والصحية في ولاية الحوض الشرقي


يواصل الأستاذ حمدي ولد محجوب زيارته لولاية الحوض الشرقي حيث أشرف اليوم على تدشين مركز صحي مجهز بكامل التجهيزات الطبية في قرية راس الفيل التابعة لمركز عدل بكرو الإداري. كما ترأس قبل ذلك حفل تدشين مدرسة مكتملة في تجمع اجرانه التابع لنفس المركز الإداري.


واستعرض الأستاذ حمدي ولد محجوب امام ساكنة راس الفيل البرامج التنموية المتعلقة بمحاربة آثار الرق التي تنفذها الوكالة الوطنية "التضامن" في جميع ولايات الوطن. وأوضح أن التنسيق مع سكان القرى المستفيدة شكل خيارا مهما لإشراكهم في تصور احتياجاتهم والمشاريع التي يرغبون فيها. وقال إن الإنسان هو الوسيلة والغاية في جميع البرامج التنموية التي تنفذها "التضامن" طبقا للتعليمات السامية لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز. وحث الأستاذ حمدي ولد محجوب ساكنة هذه القرية الحدودية على أهمية الوحدة الوطنية لأنها " ستظل الأساس القوي الذي يقوم عليه استقرار موريتانيا".


وقد دشن قبل ذلك المدير العام للتضامن صحبة والي ولاية الحوض الشرقي، محمد ولد محمد الأمين ولد بلعمش، مدرسة ابتدائية مكتملة في قرية ينكي لكصر التابعة لبلدية كمبي صالح في المركز الإداري بوسطيله. وأشرف كذلك على تدشين مدرسة ابتدائية مكتملة ومركز صحي مجهز بكامل التجهيزات الطبية في قرية اتويميرت لماريد التابعة لبلدية بوكادوم في مقاطعة امرج.


 


عودة للصفحة الرئيسية