المانكو.. معالي وزيرة الزراعة ولد عبدي: للانتخابات تداعيات على مستقبل البلاد منحة من البنك الدولي لتعزيز مرونة الصمود البيئي التحالف الديمقراطي يُتهم ژعماء المنتدى بجهل قانون المستقلة للانتخابات BP ne quitte pas la Mauritanie قيادي: لم توافق جميع احزاب المنتدى على المشاركة فى الانتخابات افتتاحية: منعطف يستحق الإشادة المنتدى يقرر المشاركة فى الانتخابات المقبلة المعارضة وسيناريوهات المرحلة القادمة رئيس حزب من الأغلبية ينتقد معيار اختيار أعضاء لجنة الانتخابات

هادي يرفض لقاء ولد الشيخ أحمد ويستقبل السفير الموريتاني

وكالات

الخميس 10-11-2016| 13:41

اسماعيل ولد الشيخ احمد

غادر المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ، الرياض بعدما رفض الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، والمسؤولون في الحكومة اليمنية، لقاءه حول خريطة الطريق الأممية التي اقترحها.
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية: أن “الرئيس هادي والحكومة اليمنية، أكدا رفض استقبال المبعوث الأممي؛ نظراً للموقف الذي تبنته سابقاً والقاضي برفض المبادرة الجديدة “بسبب تحيزه للانقلابيين”.
وفي سياق متصل، استقبل “هادي” السفير الموريتاني لدى اليمن، محمد محفوظ الشيخ، الذي “نقل له تحيات أخيه الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز” وعبر له عن “موقف موريتانيا الداعم لليمن في مختلف المواقف والظروف”.

عودة للصفحة الرئيسية