الحكومة توضح ملابسات تلحين النشيد الوطني تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية توقعات مرعبة لعام 2018 الحكومة تصادق على مشاريع قوانين متعلقة بالانتخابات بين الانفراج والانفجار.. 5 تطورات جديدة في الأزمة الخليجية السلطات الادارية تؤكد جاهزية كيهيدي لاحتضان فعاليات الاستقلال دراسة مقارنة حول الحماية الدستورية لحقوق الإنسان في موريتانيا دراسة: صناع السكر خدعوا العالم طوال نصف قرن السعودية: أسرار "سجن الأمراء"...كواليس التفاوض والتحقيق رابطة المزارعين : التخبط في السياسات الحكومية يهدد الثروة الحيوانية الوطنية

هادي يرفض لقاء ولد الشيخ أحمد ويستقبل السفير الموريتاني

وكالات

الخميس 10-11-2016| 13:41

اسماعيل ولد الشيخ احمد

غادر المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ، الرياض بعدما رفض الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، والمسؤولون في الحكومة اليمنية، لقاءه حول خريطة الطريق الأممية التي اقترحها.
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية: أن “الرئيس هادي والحكومة اليمنية، أكدا رفض استقبال المبعوث الأممي؛ نظراً للموقف الذي تبنته سابقاً والقاضي برفض المبادرة الجديدة “بسبب تحيزه للانقلابيين”.
وفي سياق متصل، استقبل “هادي” السفير الموريتاني لدى اليمن، محمد محفوظ الشيخ، الذي “نقل له تحيات أخيه الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز” وعبر له عن “موقف موريتانيا الداعم لليمن في مختلف المواقف والظروف”.


عودة للصفحة الرئيسية