دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية مساع لتنشيط العلاقات السنغالية الموريتانية تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟ نتائج اجتماع مجلس الوزراء شهادة مجانية من أفضل معاهد العالم.. كيف يمكنك الحصول عليها عن بعد؟ بيان تضامني مع قناة المرابطون السعودية تكشف إجمالي وارداتها وصادراتها من موريتانيا الكاف يستبعد 11 دولة من بطولاته من بينها موريتانيا

هادي يرفض لقاء ولد الشيخ أحمد ويستقبل السفير الموريتاني

وكالات

الخميس 10-11-2016| 13:41

اسماعيل ولد الشيخ احمد

غادر المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ، الرياض بعدما رفض الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، والمسؤولون في الحكومة اليمنية، لقاءه حول خريطة الطريق الأممية التي اقترحها.
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية: أن “الرئيس هادي والحكومة اليمنية، أكدا رفض استقبال المبعوث الأممي؛ نظراً للموقف الذي تبنته سابقاً والقاضي برفض المبادرة الجديدة “بسبب تحيزه للانقلابيين”.
وفي سياق متصل، استقبل “هادي” السفير الموريتاني لدى اليمن، محمد محفوظ الشيخ، الذي “نقل له تحيات أخيه الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز” وعبر له عن “موقف موريتانيا الداعم لليمن في مختلف المواقف والظروف”.


 


عودة للصفحة الرئيسية