محامي صدام حسين يكشف السر الأهم عن الرئيس العراقي الراحل مصدر رسمي يكشف حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي إقرار هدنة إنسانية في سوريا لمدة 30 يوما احذر حذف الرسائل على واتس آب لهذا السبب إيسوفو: الفوضى في ليبيا انعكست على دول الساحل صدور ترجمة كتاب "قضية اللغة في موريتانيا" كيف تستفيد موريتانيا من ثرواتها البحرية بشكل أفضل؟ تواصل يحذر "من أي عمل يحيد العملية التربوية عن مسارها" خطاب "الكراهية" وداء"الأحزاب الهشة" وترياق الكتلة التاريخية(4) الرئيس عزيز يدعو إلى "تلافي التعقيدات البيروقراطية"

هادي يرفض لقاء ولد الشيخ أحمد ويستقبل السفير الموريتاني

وكالات

الخميس 10-11-2016| 13:41

اسماعيل ولد الشيخ احمد

غادر المبعوث الأممي إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ، الرياض بعدما رفض الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، والمسؤولون في الحكومة اليمنية، لقاءه حول خريطة الطريق الأممية التي اقترحها.
وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية: أن “الرئيس هادي والحكومة اليمنية، أكدا رفض استقبال المبعوث الأممي؛ نظراً للموقف الذي تبنته سابقاً والقاضي برفض المبادرة الجديدة “بسبب تحيزه للانقلابيين”.
وفي سياق متصل، استقبل “هادي” السفير الموريتاني لدى اليمن، محمد محفوظ الشيخ، الذي “نقل له تحيات أخيه الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز” وعبر له عن “موقف موريتانيا الداعم لليمن في مختلف المواقف والظروف”.

عودة للصفحة الرئيسية