تجدد الامطار على عدة ولايات الإمارات: اتخذنا تدابير سيادية لتغيير سلوك قطر موريتانيون للأسد: نعيش تفاصيل الأحداث في سورية لحظة بلحظة لماذا تحتفل السعودية باليوم الوطني في 23 سبتمبر؟ تساقطات مطرية جديدة داخل البلاد زلزال يضرب شمال ولاية كاليفورنيا الامريكية توجيه الطلاب إلى مؤسسات التعليم العالي (محضر) اسبانيا تمدد اتفاقها الأمني مع موريتانيا رفض منح التأشرة الأمريكية...موريتانيا الأولى افريقيا والثالثة عالميا الكشف عن تفاصيل مثيرة حول مقتل بن بركة

أسعار خام الحديد تصل إلى أعلى مستوى لها خلال 30 شهرا

وكالات

الخميس 10-11-2016| 14:12

ارتفعت أسعار خام الحديد، تزامناً مع تراجع حدة القلق بشأن تباطؤ الاقتصاد الصيني، بدعم من الخطوات التي اتخذها أكبر مشتر لخام الحديد في العالم للحد من الإقبال على الفحم وغيره من السلع والصلب.

وقال محللون إن ارتفاع الرسوم التي تفرضها بورصة داليان للسلع "دي سي إي" على تداول العقود الآجلة للفحم الحجري وفحم الكوك، دفعت المستثمرين إلى تحويل أموالهم نحو خام الحديد.

وارتفعت أسعار خام الحديد للتسليم في ميناء تشينغدوا الصيني إلى 74.12 دولار للطن المتري الخميس، وهو أعلى مستوى لها منذ نوفمبر/تشرين الثاني عام 2014، ومرتفعة بنسبة 94% عن أدنى مستوياتها في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وذلك وفقاً لشركة "Metal Bulletin Ltd" .

عودة للصفحة الرئيسية