موريتانيا للبيع..!! ويتكلم الشاري..! ولد انويكظ: التميز الاقتصادي لمنتدى الجزائر طغى على بعض الاختلالات حزب من الموالاة: الاستفتاء أصبح خيارا لا رجعة فيه فرنسا: تعيين برنار كازنوف رئيسا للوزراء بدلا من مانويل فالس اتحاد الطلبة لموريتانين في المغرب يحتفل بعيد الاستقلال الوطني بيان من نقابة الصحفيين الموريتانيين حين "تنزع البركة" لا ينفع الكثير! ردا على بيان نقابة الصحفيين الموريتانيين انباء عن تعديل وزاري جزئي وهيكلة جديدة أي مغزى لزيارة الرئيس الصحراوي لمنطقة "الكركرات"؟

أسعار خام الحديد تصل إلى أعلى مستوى لها خلال 30 شهرا

وكالات

الخميس 10-11-2016| 14:12

ارتفعت أسعار خام الحديد، تزامناً مع تراجع حدة القلق بشأن تباطؤ الاقتصاد الصيني، بدعم من الخطوات التي اتخذها أكبر مشتر لخام الحديد في العالم للحد من الإقبال على الفحم وغيره من السلع والصلب.

وقال محللون إن ارتفاع الرسوم التي تفرضها بورصة داليان للسلع "دي سي إي" على تداول العقود الآجلة للفحم الحجري وفحم الكوك، دفعت المستثمرين إلى تحويل أموالهم نحو خام الحديد.

وارتفعت أسعار خام الحديد للتسليم في ميناء تشينغدوا الصيني إلى 74.12 دولار للطن المتري الخميس، وهو أعلى مستوى لها منذ نوفمبر/تشرين الثاني عام 2014، ومرتفعة بنسبة 94% عن أدنى مستوياتها في ديسمبر/كانون الأول الماضي، وذلك وفقاً لشركة "Metal Bulletin Ltd" .


 


عودة للصفحة الرئيسية