حزب يدعو الشباب للعمل على تجديد الطبقة السياسية

الخميس 10-11-2016| 15:45

نظمت منسقية حزب حوار على مستوى مقاطعة تيارت مساء أمس، حفلا جماهيريا بمقرها الجديد حضرته رئيسة الحزب فاله منت ميني رفقة لفيف من قيادات الحزب البارزين.
الرئيسة وفي كلمة لها بالمناسبة شكرت مناضلي الحزب في مقاطعة تيارت وباركت لهم المقر الجديد متمنية أن يساهم في تعزيز عمل المنسقية على مستوى المقاطعة والتي يعول عليها الحزب كثيرا في الاستحقاقات القادمة.
الشباب كان حاضرا وبقوة في كلمة الرئيسة فاله منت ميني حيث أكدت على ضرورة تصدره الشأن السياسي في البلد حتى يتحقق الهدف المنشود وهو تجديد الطبقة السياسية خاصة أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز خلق الجو المناسب للشباب الموريتاني في الولوج إلى مواقع صنع القرار في البلد.
وفي هذا السياق دعت الرئيسة الشباب الموريتاني للتمسك بقائد مسيرة التغيير السيد محمد ولد عبد العزيز الذي شهدت البلاد في عهده ثورة تنموية شاملة تستحق من كل شاب موريتاني أن يثمنها ويتمسك بنظامه كخيار كسب رهان الحاضر للعبور بموريتانيا إلى غد أفضل آمن ومزدهرة.
كما دعت الرئيسة مناضلي الحزب ومن خلالهم كافة الشعب الموريتاني إلى المساهمة بفاعلية في حملة التحسيس التي أطلقها الحزب على كافة التراب الوطني حول شرح مخرجات الحوار لضمان مشاركة أكبر في الاستفتاء الدستوري المقبل حتى نضمن أكبر نسبة مشاركة ممكنة .


عودة للصفحة الرئيسية