أمريكا تتوعد أوروبا .. هل بدأ انهيار الغرب؟ تعزية من حزب التحالف الوطني الديمقراطي إعلان القائمة القصيرة بجائزة الشيخ زايد للكتاب قمة غير مسبوقة لرؤساء اتحادات كرة القدم في أفريقيا "أعداء الشعب" عبارة من قاموس"الطغاة القدامى" تعود إلى الحياة على لسان ترامب ولد المختار الحسن يقترح عقدا وطنيا لمدة 10 سنوات - وثيقة بيل جيتس يحذر من وباء عالمي يفتك بـ 30 مليون شخص فى أقل من عام تطور ملحوظ في العلاقات الاقتصادية الموريتانية السعودية إرجاء تسلم السلطات الانتقالية مهماتها شمال مالي تنصيب رئيس غامبيا الجديد أمام آلاف من أنصاره



 

أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



حوار بنتائج عكسية!



محنة الدستور!




حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



مدينة الماء: قصة الخطر المحدق بالعاصمة نواكشوط



الصيد البحري: سياسة الحصص الفردية الكارثية



العلامة الشيخ محمد الخضربن مايأبى الجكني الشنقيطي



مساهمة في تفعيل قانون مرتنة مهن الصيد البحري



موريتانيا .. الاستفتاء الذي لا يريده أحد



لكن ولاية لعصابة لا بواكيَّ لها...!!!



وزير الخارجية الموريتاني "فصاحة حسان...و حكمة لقمان"



حزب يدعو الشباب للعمل على تجديد الطبقة السياسية

الخميس 10-11-2016| 15:45

نظمت منسقية حزب حوار على مستوى مقاطعة تيارت مساء أمس، حفلا جماهيريا بمقرها الجديد حضرته رئيسة الحزب فاله منت ميني رفقة لفيف من قيادات الحزب البارزين.
الرئيسة وفي كلمة لها بالمناسبة شكرت مناضلي الحزب في مقاطعة تيارت وباركت لهم المقر الجديد متمنية أن يساهم في تعزيز عمل المنسقية على مستوى المقاطعة والتي يعول عليها الحزب كثيرا في الاستحقاقات القادمة.
الشباب كان حاضرا وبقوة في كلمة الرئيسة فاله منت ميني حيث أكدت على ضرورة تصدره الشأن السياسي في البلد حتى يتحقق الهدف المنشود وهو تجديد الطبقة السياسية خاصة أن الرئيس محمد ولد عبد العزيز خلق الجو المناسب للشباب الموريتاني في الولوج إلى مواقع صنع القرار في البلد.
وفي هذا السياق دعت الرئيسة الشباب الموريتاني للتمسك بقائد مسيرة التغيير السيد محمد ولد عبد العزيز الذي شهدت البلاد في عهده ثورة تنموية شاملة تستحق من كل شاب موريتاني أن يثمنها ويتمسك بنظامه كخيار كسب رهان الحاضر للعبور بموريتانيا إلى غد أفضل آمن ومزدهرة.
كما دعت الرئيسة مناضلي الحزب ومن خلالهم كافة الشعب الموريتاني إلى المساهمة بفاعلية في حملة التحسيس التي أطلقها الحزب على كافة التراب الوطني حول شرح مخرجات الحوار لضمان مشاركة أكبر في الاستفتاء الدستوري المقبل حتى نضمن أكبر نسبة مشاركة ممكنة .


عودة للصفحة الرئيسية