جامي: دعوني أكرر لن اقبل بالنتائج على أساس ما جرى لا للقضاء على شركة S.M.C.P عمرو خالد الأكثر تأثيرًا في العالم العربي إشعار حول استقبال الترشحيات لانتخاب هيئات نقابة الصحفيين التوصل لأول اتفاق نفطي عالمي منذ 2001 تعيينات فى شركة المياه SNDE تطورات متسارعة في غامبيا بعد دعوة جامي لانتخابات جديدة الوجه الخفي لمواجهة الحرب على الفساد..!! برلمانية موريتانية: نواكشوط ترفض الوصاية ولن تغلق مدارس برج العلم وكالات استخبارات أمريكية: روسيا "تدخلت لدعم ترامب" في الانتخابات

ظهور مفاجئ لحفيد صدام حسين في تركيا

وكالات

الجمعة 11-11-2016| 10:00

 تعرض مسعود عدي صدام حسين لحادث سير في مدينة "موغلا" في جنوب غرب تركيا، ما أدى إلى كسر في كتفه جراء سقوطه من فوق دراجته النارية.

ومسعود هو ابن عدي صدام حسين، من زوجته التركية الأصل"سافيم تورون".

ظهور مسعود، فجأة، أثار اهتمام الشارع التركي الذي بدأ البحث عن حقيقة إقامته في تركيا.

وحسب ما أوردت صحيفة "حرييت" ، نقلا عن وكالة إخلاص للأنباء، فإن والدة مسعود، سافيم تورون، ذهبت في العام 1982 إلى بغداد لزيارة عمتها المتزوجة من أحد أبناء الجالية التركمانية في العراق، وخلال إقامتها في فندق بالمدينة، شاركت سافيم في مسابقة ملكة الجمال وفازت باللقب.

والمثير في الأمر أن الحفل حضره كل من الرئيس العراقي الراحل صدام حسين وابنه عدي، وهنا بدأت قصة سافيم وعدي معا حتى حفل زفافهما، إلا أن زواجهما استمر 8 أشهر فقط.

وعند عودتها إلى تركيا، كانت سافيم حبلى في شهرها الثالث بابنها مسعود.

يذكر أن سافيم توفيت في العام 2010 وهي في الثانية والخمسين من العمر.


 


عودة للصفحة الرئيسية