مهلة عشرة أيام لقطر لتنفيذ مطالب دول المقاطعة وداعًا رمضان...طبيب القلوب والأبدان توقع أمطار على نواكشوط ومناطق أخرى من البلاد موريتانيا: علاقاتنا مع إيران ليست على حساب دول أخرى مجلس الوزراء: تنظيم الخردة وتأجيل استغلال خام الحديد مطالب الخليج ومصر من قطر لإنهاء المقاطعة موريتانيا تحتل المرتبة الأولى من حيث نظافة الهواء د. إسلكو ولد احمد إزيد بيه يحاضر في باريس نداء عاجل موجه إليكم سيادة وزير التعليم العالي والبحث العلمي​ «سايكس - بيكو» جديدة في الخليج


تغييرات في الأفق



شهر الحسم فى موريتانيا



ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



ملاحظات حول الحماية القانونية للطفل في موريتانيا



دوافع وأدوات التغلغل الإسرائيلي بغرب إفريقيا



حديث في البحث عن طرق جديدة للطعن بالنقض



التقارب الإسلامي الصيني مفتاح إعادة إحياء طريق الحرير



أوجفت بين تنكُر الأبناء وتهميش الحكومة



الإستفتاء: المجلس الجهوي أو واجب التصويت ب "نعم"



لو كنت وزير الشؤون الاجتماعية..!!!



لعبة التعديلات الدستورية ᴉ



وكالة التضامن تدشن منشات مدرسية فى فصالة

الجمعة 11-11-2016| 10:30

أشرف الاستاذ حمدي ولد محجوب المدير العام للوكالة الوطنية "التضامن"لمكافحة آثار الرق ومحاربة الفقر وللدمج ، اليوم، ببلدتي كوسانه و كنديرله التابعتين لبلدية فصاله في مقاطعة باسكنو على تدشين مدرستين متكاملتين .
ويدخل تشييد هاتين المنشاتين في اطارالبرامج التي تنفذها الوكالة على مستوى ولاية الحوض الشرقي. وتضم كل مدرسة 8 فصول دراسية ومكتبا للمديرو سكن للحارس، إضافة إلى ساحة لممارسة الأنشطة الرياضية .
الاستاذ حمدي ولد محجوب أكد أن هذه المنشآت تعتبر إضافة نوعية للمنظومة التربوية بالولاية ، مبرزا أن وجودها بقرى نائية من قرى الريف بهذه الولاية يعبر عن إرادة حقيقية لتعميم الخدمة الدراسية تجسيدا لإرادة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الرامية إلى ولوج جميع المواطنين للخدمات التعليمية في ظروف جيدة .

وفي اطار الزيارة التي يؤديها حاليا لهذه الولاية أشرف المدير العام الاستاذ حمدي ولد محجوب بقرية توب بركه التابعة لبلدية بانكو في مقاطعة النعمه على تدشين مركز صحي مجهز بكافة التجهيزات الطبية.
رافق الأستاذ حمدي ولد محجوب، المدير العام للوكالة الوطنية"التضامن" في زياراته الميدانية والي ولاية الحوض الشرقي السيد محمد ولد محمد الامين ولد بلعمش و السلطات الإدارية و الأمنية.

عودة للصفحة الرئيسية