غامبيا: المحكمة العليا تمتنع عن الحكم في طعن الرئيس على الانتخابات حين يُخطط الرئيس للفشل! السعودية تترأس اجتماعا لمراجعة ميثاق "الجامعة العربية" فوضوية لجنة المسابقات العمومية اتحاد الصحفيين العرب يهنئ مكتب الرابطة المنتخب مثقفون بينهم موريتاني على موعد مع حفل جائزة "الثبيتي" عاصفة تصريحات جديدة لترامب قافلة تحارب الأمراض المستوطنة فى قرى جنوب نواكشوط صحف مغربية: الجزائر تستفسر نواكشوط حول موقفها من عودة المغرب للاتحاد الأفريقي نواكشوط: وقفة للتضامن مع صحفي الجزيرة المعتقل فى مصر

وكالة التضامن تدشن منشات مدرسية فى فصالة

الجمعة 11-11-2016| 10:30

أشرف الاستاذ حمدي ولد محجوب المدير العام للوكالة الوطنية "التضامن"لمكافحة آثار الرق ومحاربة الفقر وللدمج ، اليوم، ببلدتي كوسانه و كنديرله التابعتين لبلدية فصاله في مقاطعة باسكنو على تدشين مدرستين متكاملتين .
ويدخل تشييد هاتين المنشاتين في اطارالبرامج التي تنفذها الوكالة على مستوى ولاية الحوض الشرقي. وتضم كل مدرسة 8 فصول دراسية ومكتبا للمديرو سكن للحارس، إضافة إلى ساحة لممارسة الأنشطة الرياضية .
الاستاذ حمدي ولد محجوب أكد أن هذه المنشآت تعتبر إضافة نوعية للمنظومة التربوية بالولاية ، مبرزا أن وجودها بقرى نائية من قرى الريف بهذه الولاية يعبر عن إرادة حقيقية لتعميم الخدمة الدراسية تجسيدا لإرادة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز الرامية إلى ولوج جميع المواطنين للخدمات التعليمية في ظروف جيدة .

وفي اطار الزيارة التي يؤديها حاليا لهذه الولاية أشرف المدير العام الاستاذ حمدي ولد محجوب بقرية توب بركه التابعة لبلدية بانكو في مقاطعة النعمه على تدشين مركز صحي مجهز بكافة التجهيزات الطبية.
رافق الأستاذ حمدي ولد محجوب، المدير العام للوكالة الوطنية"التضامن" في زياراته الميدانية والي ولاية الحوض الشرقي السيد محمد ولد محمد الامين ولد بلعمش و السلطات الإدارية و الأمنية.


 


عودة للصفحة الرئيسية