من جفاف 2011 إلى جفاف 2017 مبادرة جديدة من ولي العهد السعودي خلال ساعات كيف تكتشف من يكذب عليك عبر "واتسآب"؟ شاهد.. أغرب ضربة جزاء في تاريخ كرة القدم الأمن السنغالي يكشف ملابسات اعتقال المواطن المالي القادم من موريتانيا المغرب: إقالة عشرات الجنرالات وإحالتهم على التعاقد علماء بينهم موريتانيون يعتمدون ميثاقاً في مواجهة التطبيع السياسي ولد الناجي: لقاء نواكشوط يعيد ألق جسور التواصل المعرفي بين الاقطار العربية تنظيم ايّام صحية فى قرية العزلات ولد بوحبيني: إلى رؤساء المحاكم العليا في الوطن العربي

عباس في ذكرى وفاة عرفات: ستدهشون عند معرفة الفاعل

وكالات

السبت 12-11-2016| 01:53

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إن لجنة التحقيق في وفاة الرئيس الراحل ياسر عرفات قطعت شوطا طويلا، مشيرا" سيتم إطلاع شعبنا عليها وستدهشون من النتيجة ومن الفاعل".

وكان عباس يتحدث، الخميس، أثناء مهرجان بمدينة رام الله بمناسبة الذكرى الـ12 لوفاة عرفات.

وأضاف عباس:" عمري واحد وثمانون عاماً، لن أنهيها بتخاذل أو تنازل أو بيع"، وفقا لما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية الجمعة.

وتابع:" إن عام 2017 هو عام إنهاء الاحتلال، هذه ليست أمنيات، وإنما بالعمل إن شاء الله، بالنضال، بكل الوسائل المتاحة، نقول للعالم كفى إن عام 2017، يجب أن يكون عام إنهاء الاحتلال".

وعبر الرئيس الفلسطيني عن أمه في أن تعقد فرنسا المؤتمر الذي دعت إليه من أجل إحياء عملية السلام في الشرق الأوسط قبل نهاية العام الجاري،" ليضع سقفاً زمنياً لإنهاء الاحتلال".

وتوفي عرفات في الـ11 من نوفمبر عام 2004 في مستشفى فرنسي عن عمر ناهز ( 75 عاما) بعد تدهور مفاجئ طرأ على صحته، ولم تعرف حتى الآن أسباب وفاته، ويتهم فلسطينيون إسرائيل بالوقوف وراء اغتياله.


عودة للصفحة الرئيسية