جامي يعترف بالخسارة وعزيز أول المهنئين لبارو نقابة الصحة تندد بنتائج مسابقة الفنيين والممرضين افتتاح المؤتمر السنوي لنصرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم بيان من رابطة الصحفيين الموريتانيين حول التحضيرات لمؤتمرها العام الثالث الكلاسيكو.. متى بدأ الاهتمام وكيف كانت المتابعة؟ إطلاق أول ديوان شعري نثري في موريتانيا وفد من المنتدى في ضيافة الاتحاد الأوربي رئيس حزب سياسي يشارك فى مؤتمر لعرب الأحواز فى تونس هل لعب الشباب الدور الحاسم في هزيمة يحي جامي؟ كيف اتخذ هولاند قراره عدم الترشح لولاية رئاسية ثانية؟

عباس في ذكرى وفاة عرفات: ستدهشون عند معرفة الفاعل

وكالات

السبت 12-11-2016| 01:53

قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، إن لجنة التحقيق في وفاة الرئيس الراحل ياسر عرفات قطعت شوطا طويلا، مشيرا" سيتم إطلاع شعبنا عليها وستدهشون من النتيجة ومن الفاعل".

وكان عباس يتحدث، الخميس، أثناء مهرجان بمدينة رام الله بمناسبة الذكرى الـ12 لوفاة عرفات.

وأضاف عباس:" عمري واحد وثمانون عاماً، لن أنهيها بتخاذل أو تنازل أو بيع"، وفقا لما ذكرت وسائل إعلام فلسطينية الجمعة.

وتابع:" إن عام 2017 هو عام إنهاء الاحتلال، هذه ليست أمنيات، وإنما بالعمل إن شاء الله، بالنضال، بكل الوسائل المتاحة، نقول للعالم كفى إن عام 2017، يجب أن يكون عام إنهاء الاحتلال".

وعبر الرئيس الفلسطيني عن أمه في أن تعقد فرنسا المؤتمر الذي دعت إليه من أجل إحياء عملية السلام في الشرق الأوسط قبل نهاية العام الجاري،" ليضع سقفاً زمنياً لإنهاء الاحتلال".

وتوفي عرفات في الـ11 من نوفمبر عام 2004 في مستشفى فرنسي عن عمر ناهز ( 75 عاما) بعد تدهور مفاجئ طرأ على صحته، ولم تعرف حتى الآن أسباب وفاته، ويتهم فلسطينيون إسرائيل بالوقوف وراء اغتياله.


 


عودة للصفحة الرئيسية