موريتانيا: أمسية حول أدب المرأة العالم يترقب ظاهرة فلكية نادرة ترى بالعين المجردة واتساب يصدم مستخدميه ويتوقف على ملايين الهواتف اللجنة المنظمة للمونديال تعتذر للسعودية استعدادات لتجديد بروتوكول الصيد بين موريتانيا والسنغال التصنيف الإنقلابي في إفريقيا! أزمة نقل في نواكشوط السفير المغربي يسلم أوراق اعتماده في القصر الرئاسي ولد اجاي: معاملات الشيخ الرضا لا تخالف القوانين برناد برن: أثرت مع الرئيس عزيز موضوع الطبيب الاسترالي المختطف

المنتخب الوطني يستدعي مهاجما للالتحاق بمعسكره في تونس

كووورة

السبت 12-11-2016| 12:16

كشفت مصادر في الجهاز الفني للمنتخب الموريتاني، سبب الاستدعاء العاجل لمهاجم نادي تفرغ زين، يلي ديارا، لمعسكر المنتخب في تونس، واللذان يستعدان للقاء وديّ الثلاثاء في مدينة قابس.

وقالت المصادر إن المدرب الفرنسي كورتين مارتينز، عبّر قلقه الشديد من المستوي الذي ظهر به مهاجم المنتخب ولكصر بيكلي، في المباراة الودية الماضية أمام النادي الإفريقي التونسي، وعدم قدرته على القيام بالدور المنوط به خلال المباراة، وعدم وجود بديل جاهز يمكنه تحفيز بيكلي على الرجوع لمستواه المعهود.

وأوضحت المصادر أن المدرب المساعد صال الصغير، اقترح استدعاء مهاجم تفرغ زين الشاب يلي ديارا، وأكد بأن بإمكانه القيام بدور كبير في هجوم المنتخب الموريتاني.

وأشارت إلى موافقة مارتينز على اقتراح صال، وتم إنهاء إجراءات سفر يلي ديارا على وجه السرعة لتونس.

يذكر أن ديارا لفت الأنظار الموسم الماضي مع فريق توجنين، بحاسته التهديفية، قبل أن يقرر الإنتقال في منتصف الموسم لفريق تفرغ زين.

عودة للصفحة الرئيسية