تجدد الامطار على عدة ولايات الإمارات: اتخذنا تدابير سيادية لتغيير سلوك قطر موريتانيون للأسد: نعيش تفاصيل الأحداث في سورية لحظة بلحظة لماذا تحتفل السعودية باليوم الوطني في 23 سبتمبر؟ تساقطات مطرية جديدة داخل البلاد زلزال يضرب شمال ولاية كاليفورنيا الامريكية توجيه الطلاب إلى مؤسسات التعليم العالي (محضر) اسبانيا تمدد اتفاقها الأمني مع موريتانيا رفض منح التأشرة الأمريكية...موريتانيا الأولى افريقيا والثالثة عالميا الكشف عن تفاصيل مثيرة حول مقتل بن بركة

المنتخب الوطني يستدعي مهاجما للالتحاق بمعسكره في تونس

كووورة

السبت 12-11-2016| 12:16

كشفت مصادر في الجهاز الفني للمنتخب الموريتاني، سبب الاستدعاء العاجل لمهاجم نادي تفرغ زين، يلي ديارا، لمعسكر المنتخب في تونس، واللذان يستعدان للقاء وديّ الثلاثاء في مدينة قابس.

وقالت المصادر إن المدرب الفرنسي كورتين مارتينز، عبّر قلقه الشديد من المستوي الذي ظهر به مهاجم المنتخب ولكصر بيكلي، في المباراة الودية الماضية أمام النادي الإفريقي التونسي، وعدم قدرته على القيام بالدور المنوط به خلال المباراة، وعدم وجود بديل جاهز يمكنه تحفيز بيكلي على الرجوع لمستواه المعهود.

وأوضحت المصادر أن المدرب المساعد صال الصغير، اقترح استدعاء مهاجم تفرغ زين الشاب يلي ديارا، وأكد بأن بإمكانه القيام بدور كبير في هجوم المنتخب الموريتاني.

وأشارت إلى موافقة مارتينز على اقتراح صال، وتم إنهاء إجراءات سفر يلي ديارا على وجه السرعة لتونس.

يذكر أن ديارا لفت الأنظار الموسم الماضي مع فريق توجنين، بحاسته التهديفية، قبل أن يقرر الإنتقال في منتصف الموسم لفريق تفرغ زين.

عودة للصفحة الرئيسية