هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية

المنتخب الوطني يستدعي مهاجما للالتحاق بمعسكره في تونس

كووورة

السبت 12-11-2016| 12:16

كشفت مصادر في الجهاز الفني للمنتخب الموريتاني، سبب الاستدعاء العاجل لمهاجم نادي تفرغ زين، يلي ديارا، لمعسكر المنتخب في تونس، واللذان يستعدان للقاء وديّ الثلاثاء في مدينة قابس.

وقالت المصادر إن المدرب الفرنسي كورتين مارتينز، عبّر قلقه الشديد من المستوي الذي ظهر به مهاجم المنتخب ولكصر بيكلي، في المباراة الودية الماضية أمام النادي الإفريقي التونسي، وعدم قدرته على القيام بالدور المنوط به خلال المباراة، وعدم وجود بديل جاهز يمكنه تحفيز بيكلي على الرجوع لمستواه المعهود.

وأوضحت المصادر أن المدرب المساعد صال الصغير، اقترح استدعاء مهاجم تفرغ زين الشاب يلي ديارا، وأكد بأن بإمكانه القيام بدور كبير في هجوم المنتخب الموريتاني.

وأشارت إلى موافقة مارتينز على اقتراح صال، وتم إنهاء إجراءات سفر يلي ديارا على وجه السرعة لتونس.

يذكر أن ديارا لفت الأنظار الموسم الماضي مع فريق توجنين، بحاسته التهديفية، قبل أن يقرر الإنتقال في منتصف الموسم لفريق تفرغ زين.


 


عودة للصفحة الرئيسية