المنتدى يرد على بيان النيابة العامة محامي ولد غده يجتمع بالسفيرة الألمانية بنواكشوط موريتانيا: ترقب لما بعد إلغاء مجلس الشيوخ قصة السنغاليين مع الشاي تساقط أمطار على مناطق داخل البلاد اعتقال محاسب السفارة الموريتانية بفرنسا فى نواكشوط القضاء: ولد غده عضو في تنظيم خطط لارتكاب جرائم عابرة للحدود وكالة اسبانية: موريتانيون ضمن ضحايا حادث برشلونة الذهب يرتفع لليوم الثاني ومعدن يصعد لأعلى مستوى في 16 عاماًَ موسم الانكماش؛ من الساحة إلى القاعة

اعلان من سامسونغ لملاك Note7 فى موريتانيا

السبت 12-11-2016| 21:46

أعلنت شركة سامسونج على لسان مدير المبيعات والمصروفات السيد "الشيخ إبراهيم ولد مامون حرم محم" لملاك الهاتف Galaxy Note 7 في موريتانيا انه أصبح بإمكانهم إعادة هواتفهم الذكية للشركة ابتداء من اليوم 12/11/2016. ويمكن للعملاء في انواكشوط إحضار هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم إلى نقطة الشراء الواقعة بنقطة ساخنة جنب "المسجد السعودي" والحصول على Galaxy S7 أو Galaxy S7 Edge كبديل مع 000 40 أوقية.
ويشمل الاسترجاع أولئك الذين قاموا بشراء هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم مباشرة من الموقع الرسمي للشركة أو من دبي أو من أي دولة في العالم، كما يشمل الاسترجاع هواتف Galaxy Note 7 المستعملة.
وفي حالة إذا كنت تقيم في مدن أخرى من موريتانيا ولديك أية استفسارات، فبإمكانك الاتصال بالشركة من خلال هذا الرقم 51 00 94 47 أو الإيميل ch.brahim@infolog.mr.
بادرو بالتخلص من Galaxy Note 7 قبل أن تصبح خردة في أيديكم لأن الشركة ستعطلها تلقائيا مع نهاية السنة.

عودة للصفحة الرئيسية