الرئيس عزيز يحضر قمة "سيداو" وتأجيل البت في انضمام المغرب سفراء عرب فى ضيافة سفير موريتانيا فى بغداد صاحب الصورة التي هزت العالم يفوز بجائزة مضمون المادة 60 من الدستور التي فعلها مجلس الوزراء اليوم موريتانيا والاتحاد الاوربي: مستمرون في شراكتنا المثمرة من أظلم ممن يكبح دوافع البناء؟ أمر قانوني يتضمن تدابير صارمة بشأن الاصلاح النقدي أسعار الذهب ترتفع لتحقيق أول مكاسب أسبوعية له في أربعة أسابيع قرار سعودي بمنع التصوير في الحرمين المكي والمدني التجمع الثقافي الإسلامي يفتتح مؤتمره السنوي

اعلان من سامسونغ لملاك Note7 فى موريتانيا

السبت 12-11-2016| 21:46

أعلنت شركة سامسونج على لسان مدير المبيعات والمصروفات السيد "الشيخ إبراهيم ولد مامون حرم محم" لملاك الهاتف Galaxy Note 7 في موريتانيا انه أصبح بإمكانهم إعادة هواتفهم الذكية للشركة ابتداء من اليوم 12/11/2016. ويمكن للعملاء في انواكشوط إحضار هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم إلى نقطة الشراء الواقعة بنقطة ساخنة جنب "المسجد السعودي" والحصول على Galaxy S7 أو Galaxy S7 Edge كبديل مع 000 40 أوقية.
ويشمل الاسترجاع أولئك الذين قاموا بشراء هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم مباشرة من الموقع الرسمي للشركة أو من دبي أو من أي دولة في العالم، كما يشمل الاسترجاع هواتف Galaxy Note 7 المستعملة.
وفي حالة إذا كنت تقيم في مدن أخرى من موريتانيا ولديك أية استفسارات، فبإمكانك الاتصال بالشركة من خلال هذا الرقم 51 00 94 47 أو الإيميل ch.brahim@infolog.mr.
بادرو بالتخلص من Galaxy Note 7 قبل أن تصبح خردة في أيديكم لأن الشركة ستعطلها تلقائيا مع نهاية السنة.


عودة للصفحة الرئيسية