تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟ نتائج اجتماع مجلس الوزراء شهادة مجانية من أفضل معاهد العالم.. كيف يمكنك الحصول عليها عن بعد؟ بيان تضامني مع قناة المرابطون السعودية تكشف إجمالي وارداتها وصادراتها من موريتانيا الكاف يستبعد 11 دولة من بطولاته من بينها موريتانيا الصدف تتكفل بالرد أحيانا.. صحيفة مغربية: النظام الموريتاني تغاضى عن تحركات البوليساريو قرب لكويره

اعلان من سامسونغ لملاك Note7 فى موريتانيا

السبت 12-11-2016| 21:46

أعلنت شركة سامسونج على لسان مدير المبيعات والمصروفات السيد "الشيخ إبراهيم ولد مامون حرم محم" لملاك الهاتف Galaxy Note 7 في موريتانيا انه أصبح بإمكانهم إعادة هواتفهم الذكية للشركة ابتداء من اليوم 12/11/2016. ويمكن للعملاء في انواكشوط إحضار هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم إلى نقطة الشراء الواقعة بنقطة ساخنة جنب "المسجد السعودي" والحصول على Galaxy S7 أو Galaxy S7 Edge كبديل مع 000 40 أوقية.
ويشمل الاسترجاع أولئك الذين قاموا بشراء هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم مباشرة من الموقع الرسمي للشركة أو من دبي أو من أي دولة في العالم، كما يشمل الاسترجاع هواتف Galaxy Note 7 المستعملة.
وفي حالة إذا كنت تقيم في مدن أخرى من موريتانيا ولديك أية استفسارات، فبإمكانك الاتصال بالشركة من خلال هذا الرقم 51 00 94 47 أو الإيميل ch.brahim@infolog.mr.
بادرو بالتخلص من Galaxy Note 7 قبل أن تصبح خردة في أيديكم لأن الشركة ستعطلها تلقائيا مع نهاية السنة.


 


عودة للصفحة الرئيسية