بدر الدين: عزيز لم يتحرك لأجل الديمقراطية فى غامبيا؟! أنباء عن استدعاء موريتانيا للسفير السنغالي في نواكشوط قوات مجموعة غرب أفريقيا تدخل العاصمة الغامبية تعرف على راتب أوباما بعد ترك الرئاسة وميزاته التقاعدية المنتدى: لهذه الأسباب نرفض التعديلات الدستورية تفاصيل حول الاتفاق الذي رحل بموجبه جامي من السلطة غامبيا تنتظر رئيسها الجديد بعد مغادرة جامي إلى المنفى أردوغان يبدأ جولة إفريقية دراسة: الفطور الصباحي خطير ومضر بالصحة غامبيا... وعاد بالقهر بريق الحكمة

اعلان من سامسونغ لملاك Note7 فى موريتانيا

السبت 12-11-2016| 21:46

أعلنت شركة سامسونج على لسان مدير المبيعات والمصروفات السيد "الشيخ إبراهيم ولد مامون حرم محم" لملاك الهاتف Galaxy Note 7 في موريتانيا انه أصبح بإمكانهم إعادة هواتفهم الذكية للشركة ابتداء من اليوم 12/11/2016. ويمكن للعملاء في انواكشوط إحضار هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم إلى نقطة الشراء الواقعة بنقطة ساخنة جنب "المسجد السعودي" والحصول على Galaxy S7 أو Galaxy S7 Edge كبديل مع 000 40 أوقية.
ويشمل الاسترجاع أولئك الذين قاموا بشراء هواتف Galaxy Note 7 الخاصة بهم مباشرة من الموقع الرسمي للشركة أو من دبي أو من أي دولة في العالم، كما يشمل الاسترجاع هواتف Galaxy Note 7 المستعملة.
وفي حالة إذا كنت تقيم في مدن أخرى من موريتانيا ولديك أية استفسارات، فبإمكانك الاتصال بالشركة من خلال هذا الرقم 51 00 94 47 أو الإيميل ch.brahim@infolog.mr.
بادرو بالتخلص من Galaxy Note 7 قبل أن تصبح خردة في أيديكم لأن الشركة ستعطلها تلقائيا مع نهاية السنة.


 


عودة للصفحة الرئيسية