جامي يعترف بالخسارة وعزيز أول المهنئين لبارو نقابة الصحة تندد بنتائج مسابقة الفنيين والممرضين افتتاح المؤتمر السنوي لنصرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم بيان من رابطة الصحفيين الموريتانيين حول التحضيرات لمؤتمرها العام الثالث الكلاسيكو.. متى بدأ الاهتمام وكيف كانت المتابعة؟ إطلاق أول ديوان شعري نثري في موريتانيا وفد من المنتدى في ضيافة الاتحاد الأوربي رئيس حزب سياسي يشارك فى مؤتمر لعرب الأحواز فى تونس هل لعب الشباب الدور الحاسم في هزيمة يحي جامي؟ كيف اتخذ هولاند قراره عدم الترشح لولاية رئاسية ثانية؟

ولد محم يصل تكانت للتحضير لزيارة الرئيس

السبت 12-11-2016| 18:00

في إطار التحضير للزيارة المرتقبة لرئيس الجمهورية الأخ/محمد ولد عبد العزيز الرئيس المؤسس لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية لولاية تكانت مطلع الأسبوع القادم، بدأ رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ/ سيدي محمد ولد محم فور وصوله مدينة تجكجة عاصمة الولاية بعد منتصف الليلة البارحة على رأس وفد هام من قيادات الحزب الإشراف المباشر على التحضير الميداني للاستقبالات الشعبية التي من المنتظر أن ينظمها سكان ولاية تكانت لرئيس الجمهورية.
وكان رئيس حزب الاتحاد من اجل الجمهورية قد استقبل والوفد المرافق له على مشارف مدينة تجكجة عاصمة تكانت من طرف الأمين الاتحادي للحزب على مستوى الولاية السيد محمد ولد عبدي محاطا بعدد من المنتخبين المحليين للحزب ورؤساء الهيئات الحزبية القاعدية في الولاية وعدد من الوجهاء والأطر والفاعلين السياسيين.
وقد بدأ رئيس الحزب الأستاذ سيدي محمد ولد محم لقاءاته المباشرة برؤساء الهيئات القاعدية للحزب والشخصيات السياسية والمنتخبين والأطر والفاعلين المحليين في تكانت منذ الساعات الأولى لصباح اليوم، وذلك لحثهم على التوجه مباشرة الى الميدان من أجل التعبئة لاستقبال رئيس الجمهورية الأخ / محمد ولد عبد العزيز خلال زيارة التفقد والاطلاع التي من المقرر أن يقوم بها للولاية والتي أكد رئيس الحزب على ضرورة التحضير لها بشكل جيد حتى تتم بالمستوى اللائق، مذكرا بإنجازات فخامة رئيس الجمهورية الرئيس المؤسس للحزب الأخ/ محمد ولد عبد العزيز، هذه الإنجازات التي عمت ربوع الوطن وشملت جميع المجالات التي تمس المواطن خاصة المهمشين والمحرومين.
رئيس الحزب خلال هذه اللقاءات قال إن قيادة الحزب قدمت إلى تكانت للتعاون الميداني مع السكان من أجل التحضير لهذا الحدث الوطني الهام، داعيا الجميع إلى التشمير عن السواعد من أجل أن تكون الزيارة الرئاسية ناجحة بكل المقاييس، مجددا استعداد قيادة حزب الاتحاد وهيئاته القاعدية المحلية لبذل الغالي والنفيس جنبا إلى جنب مع سكان تكانت في سبيل تحقيق هذا الهدف السامي.

مصدر الخبر / إعلام حزب الاتحاد.


 


عودة للصفحة الرئيسية