مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية مساع لتنشيط العلاقات السنغالية الموريتانية تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟

دعوة خاصة لرئيس الجمهورية

دعوة خاصة لرئيس الجمهورية لزيارة معدن العرفان

السبت 12-11-2016| 23:57

الشيخان ولد سيدينا

بمناسبة جولة رئيس الجمهورية لولاية آدرار من يوم 27 إلى 30 نوفمبر2016 بغية الإتصال بالمواطنين؛
يشرفني بوصفي خبيرا صاحب مبادرات شهيرة دافعة للتنمية بتكلفة زهيدة:
- في الزراعة (إصلاح 1000 هكتار مجانيا سنة 1984 لسكان كرمسين بوصفي حاكما وقت كانت الدولة تصرف 2.000.000 أوقية للهكتار في كيهيدي)؛
- في التعليم ( ابتكار بوصفي مجتمع مدني، منهج ثانوية عقول الواحات التربوي المجاني الذي أنتج من سنة 1998 إلى 2008عدد من نجاحي البكلوريا كان خلال 10 سنوات متتلاية أكثر من مجموع ناجحي ثانويات أوجفت شنقيط و وادان).
, كما بوصفي عمدة من حزب الوآم الملقب بالمعارضة المسؤولة،
 أن أدعو صاحب الفخامة السيد محمد ولد عبد العزيز لزيارة معدن العرفان الخضراء بزراعتها بغية إعطائي فرصة مقابلته لتقديم العروض الفنية التالية الدافعة للتنمية:
1- دليل لخلق 40.000 فرصة عمل جديدة للشباب في مجالي الزراعة المروية و الواحاتية العصرية.
2- دليل لإصلاح التعليم بمنهج عقول الواحات المكثف ،المجاني و الإجباري حتى سن 18على كامل التراب الوطني المرشد للمال و الزمن بنسبة أكثرمن °/°70 مع ضمان تخرج قرابة40.000 باحث و باحثة علمية بعد 8 سنوات من التجاوز للإعدادية بانتهاج منهج عقول الواحات..
انواكشوط12 نوفمبر 2016
الشيخان ولد سيدينا
عمدة معدن العرفان
خبير في التنمية


 


عودة للصفحة الرئيسية