الشيخ النحوي يلتقي إمام المسجد النبوي الشريف

الأحد 13-11-2016| 00:29

الشيخ محمد الحافظ النحوي يلتقي إمام المسجد النبوي ويدعوه للمؤتمر السنوي لنصرة الحبيب صلى الله عليه وسلم

التقى فضيلة الشيخ محمد الحافظ النحوي رئيس التجمع الثقافي الاسلامي في موريتانيا وغرب إفريقيا مساء أمس إمام المسجدالنبوي الشريف الشيخ حسين آل الشيخ بحضور الدكتور محمود البدوي عضو مجلس الشورى. وقد تطرق اللقاء إلى القضايا الكبرى التي تهم الأمة الأمة الاسلامية ودور العلماء في تعزيز الوحدة والتضامن والتآزر بين الشعوب الاسلامية وفي توجيه الشباب المسلم .

وقد وجه الشيخ دعوة إلى فضيلة الشيخ حسين آل الشيخ للحضور للمؤتمر السنوي لنصرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم والذى ينظمه التجمع الثقافي الاسلامي في موريتانيا وغرب إفريقيا بالتعاون مع المنظمة الاسلامية للثقافة والتربية والعلوم الاسسكو في دورته التاسعة والعشرون .
وسيكون ضيف الشرف فيه معالي الدكتور عبد العزيز التويجري المدير العام للمنظمة الاسلامية للثقافة والتربية والعلوم وسينطلق يوم الخميس فاتح دجمبر في انواكشوط تحت االرعاية السامية لرئيس الجمهورية.

وتعتبر هذه التظاهرة منبرا دائما واظب التجمع الثقافي الاسلامي في موريتانيا وغرب إفريقيا على تنظيمه سنويا منذ ما يناهز ثلاثين عاما تحت عناوين متختلفة كلها تصب في نصرة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم .
وقد حضره الكثير من العلماء والمشاييخ والمفكرين والكتاب والدبلوماسيين من مختلف الدول العالمية وتتناول هذه الدورة هذا العام موضوع: "تعميم الأبعاد التربوية والأخلاقية في رسالة الإسلام للمساهمة في السلم والسلام العالمي"، وسيحضرها جمع من المفكرين والعلماء والمشاييخ إضافة إلى المئات من المحبيبن للجناب النبوي الشريف .


 


عودة للصفحة الرئيسية