مشاورات بين أعضاء مجلس الشيوخ لمواجهة الاستفتاء المرتقب الرد على بطلان الاعتماد على المادة 38 من الدستور في إجراء الاستفتاء بيان من الرئيس السابق سيدى ولد الشيخ عبد الله 60 مليون فرصة عمل مطلوبة للشباب العربي مَن بإمكانه الاستغراب؟ صناديق الاقتراع وبطون الشعب: أيهما أهم الآن؟ حراك وترقب داخل الحزب الحاكم قبل مؤتمره الطارئ موريتانيا تضع مدارس غولن تحت وصاية الحكومة التركية موريتانيا: من يراهن على يأس الشعب الفلسطينى خاسر من جدل إلى جدل فهل للبلد من مخرج ?

 

ماذا بعد سقوط التعديلات الدستورية؟



رهان التعديلات الدستورية



أيهما سينتصر في غامبيا: عزيز أم ماكي؟



حراك ضد التعديلات الدستورية



قراءة في المساطر المنظمة لمراجعة دستور 20 يوليو



ثلاث خيارات لمراجعة دستورية



العلاقات الثقافية الموريتانية المغربية بين الأصالة والحداثة



حديث في تسبيب الأحكام والقرارات القضائية



كنتُ في موريتانيا حين رفض الشيوخ التعديلات الدستورية



الشهداء و الاستفتاء



بلد يتعافى



قنديل يكتب عن "الخلاف على النشيدِ الموريتاني"



ولد محم فى طليعة مستقبلي الرئيس فى تجكجة

الاثنين 14-11-2016| 16:55

بعد أيام تواصل فيها الليل بالنهار من أجل التعبئة لاستقبال رئيس الجمهورية في بداية زيارته لولاية تكانت وما شهدته هذه الجهود من تجاوب شعبي واسع عكسه مستوى الاستقبالات الشعبية الحاشدة التي خصصت لرئيس الجمهورية صباح اليوم في مطار عاصمة الولاية وعلى الطريق الرابط بين المطار ومقر إقامته، كان رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ/سيدي محمد ولد محم والوفد الحزبي رفيع المستوى الذي يرافقه على رأس المستقبلين لرئيس الجمهورية في مطار تجكجه اليوم.
هذا وقد شاركت جموع غفيرة من قيادات ومناضلي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في الاستقبال الجماهيري العفوي الذي نظمه سكان تكانت على شرف رئيسي الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

المصدر/إعلام حزب الاتحاد من أجل الجمهورية

عودة للصفحة الرئيسية