مسؤول موريتاني: إشاعة غلق معبر الكركرات عمل استخباراتي في عرين الأسد.. جلق البدء والمنتهى..!! تصريحات لبرلمانيين موريتانيين من دمشق منظمة دولية تقدم إحصائية لعدد العبيد في العالم ماذا يمكن أن نتعلم من نظام التعليم في اليابان؟ الجزء الخامس تساقطات مطرية جديدة داخل البلاد مركزيات نقابية تدين استغلال القضاء لتطويع نقابيين التنمية السياسية... الغائب المعيق اختتام مؤتمر التواصل الحضاري بين الولايات المتحدة الأمريكية والعالم الإسلامي من أجل جيش جمهوري

ولد محم فى طليعة مستقبلي الرئيس فى تجكجة

الاثنين 14-11-2016| 16:55

بعد أيام تواصل فيها الليل بالنهار من أجل التعبئة لاستقبال رئيس الجمهورية في بداية زيارته لولاية تكانت وما شهدته هذه الجهود من تجاوب شعبي واسع عكسه مستوى الاستقبالات الشعبية الحاشدة التي خصصت لرئيس الجمهورية صباح اليوم في مطار عاصمة الولاية وعلى الطريق الرابط بين المطار ومقر إقامته، كان رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ/سيدي محمد ولد محم والوفد الحزبي رفيع المستوى الذي يرافقه على رأس المستقبلين لرئيس الجمهورية في مطار تجكجه اليوم.
هذا وقد شاركت جموع غفيرة من قيادات ومناضلي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في الاستقبال الجماهيري العفوي الذي نظمه سكان تكانت على شرف رئيسي الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

المصدر/إعلام حزب الاتحاد من أجل الجمهورية

عودة للصفحة الرئيسية