مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية مساع لتنشيط العلاقات السنغالية الموريتانية تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟

ولد محم فى طليعة مستقبلي الرئيس فى تجكجة

الاثنين 14-11-2016| 16:55

بعد أيام تواصل فيها الليل بالنهار من أجل التعبئة لاستقبال رئيس الجمهورية في بداية زيارته لولاية تكانت وما شهدته هذه الجهود من تجاوب شعبي واسع عكسه مستوى الاستقبالات الشعبية الحاشدة التي خصصت لرئيس الجمهورية صباح اليوم في مطار عاصمة الولاية وعلى الطريق الرابط بين المطار ومقر إقامته، كان رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ/سيدي محمد ولد محم والوفد الحزبي رفيع المستوى الذي يرافقه على رأس المستقبلين لرئيس الجمهورية في مطار تجكجه اليوم.
هذا وقد شاركت جموع غفيرة من قيادات ومناضلي حزب الاتحاد من أجل الجمهورية في الاستقبال الجماهيري العفوي الذي نظمه سكان تكانت على شرف رئيسي الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

المصدر/إعلام حزب الاتحاد من أجل الجمهورية


 


عودة للصفحة الرئيسية