ردا على بيان نقابة الصحفيين الموريتانيين انباء عن تعديل وزاري جزئي وهيكلة جديدة أي مغزى لزيارة الرئيس الصحراوي لمنطقة "الكركرات"؟ موريتانيا: كم ساعة تقضيها في دفع ضرائبك سنويا؟ مفاجأة مايكروسوفت في 2017 صراع التعريب وصيانة الهوية والوحدة الوطنية الاعلان عن مسابقة خارجية لدخول مدارس المعلمين موريتانيا: الظلام.. والحيرة (افتتاحية) كسارات لزيادة إنتاجية المنقبين التقليديين عن الذهب بعد خسارة استفتاء تعديل الدستور.. رئيس وزراء إيطاليا يقرر الاستقالة

المبادرة الطلابية تنتخب قيادة جديدة

الاثنين 14-11-2016| 18:05

نظمت المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني و للدفاع عن القضايا العادلة اليوم الإثنين 14/11/2016 بمباني كلية العلوم القانونية والاقتصادية جمعيتها العمومية العادية للعام الجامعي 2016-2017 وذلك بحضور جمع غفير من مناضلي المبادرة.

الجمعية العمومية شهدت انتخاب القيادي النقابي المناضل محمد محمود ولد محمد رئيسا جديدا للمبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق الصهيوني و للدفاع عن القضايا العادلة.

وفي كلمته بعد الانتخاب شكر الرئيس الجديد للمبادرة محمد محمود ولد محمد أعضاء الجمعية العمومية الذين منحوه ثقتهم مؤكدا على مواصلة المبادرة خطها النضالي الذي طبع مسيرتها الممتدة أكثر من عقد و نصف من الزمن و في مقدمته مناصرة القضية الفلسطينية إضافة إلى كل القضايا العادلة في العالم.

 كما شهدت الجمعية العمومية انتخاب مكتب جديد للمبادرة حيث جاءت التشكيلة النهائية للمكتب على النحو التالي:

الرئيس محمد محمود ولد محمد

نائب الرئيس محمد الامين ولد بلال

مسؤول التنظيم يوسف ولد اعليوتة

مسؤول :التعبئة الحاج عيسى ولد محمد الامين .


 


عودة للصفحة الرئيسية