دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية مساع لتنشيط العلاقات السنغالية الموريتانية تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟ نتائج اجتماع مجلس الوزراء شهادة مجانية من أفضل معاهد العالم.. كيف يمكنك الحصول عليها عن بعد؟ بيان تضامني مع قناة المرابطون السعودية تكشف إجمالي وارداتها وصادراتها من موريتانيا الكاف يستبعد 11 دولة من بطولاته من بينها موريتانيا

التعادل السّلبي يحسم مواجهة تونس وموريتانيا

وكالات

الثلاثاء 15-11-2016| 17:13

انتهت المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 بنظيره الموريتاني في ملعب قابس بالتعادل السلبي (0-0) .

ورغم سيطرة نسور قرطاج على مجريات اللعب في بداية الشوط الأول، إلا أن جميع محاولات اختراق شباك الفريق المنافس باءت بالفشل، ليتراجع مردود المنتخب وتتقلّص محاولات التهديف التي لم تشكّل أي خطورة على الدفاع الموريتاني.

ومع تقدم المباراة، تمكّن لاعبو المنتخب الموريتاني من السيطرة شيئا فشيئا على مجريات اللعب ليشكّلوا خطرا على دفاع المنتخب الوطني وكادت محاولاتهم أنّ تكلّل بالنجاح في مناسبتين الأولى في الدقيقة 67 والثانية الدقيقة 95 .

وساعدت التغييرات التي قام بها مدرب المنتخب التونسي هنري كاسبرجاك على خلق العديد من الفرص للنسور ولكن النجاح لم يكن في الموعد، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي (0-0).


 


عودة للصفحة الرئيسية