ملاحظات حول قمة نواكشوط الافريقية دول عربية هنأت أردوغان بالفوز برئاسة تركيا الطينطان: صعود محمد ولد محمد راره مندوبا لدى المؤتمر العام توقعات باعتماد إستراتيجية إعلامية لمواجهة الإرهاب بقمة نواكشوط 6.6 مليار دولار.. حصيلة مذهلة لسمسار فرنسي خلال يوم واحد انتخاب ولد بناهي مندوبا لدى المؤتمر العام للحزب الحاكم في حقِّ شاعرنا الكبير قبل فوات الأوان موسم الانتخابات... (2) من مشاهد يوم التصويت موريتانيا: هذا ما نقلته "نيوزويك" عن مصور مغربي ! 20 نقطة وفق فيها الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز

التعادل السّلبي يحسم مواجهة تونس وموريتانيا

وكالات

الثلاثاء 15-11-2016| 17:13

انتهت المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 بنظيره الموريتاني في ملعب قابس بالتعادل السلبي (0-0) .

ورغم سيطرة نسور قرطاج على مجريات اللعب في بداية الشوط الأول، إلا أن جميع محاولات اختراق شباك الفريق المنافس باءت بالفشل، ليتراجع مردود المنتخب وتتقلّص محاولات التهديف التي لم تشكّل أي خطورة على الدفاع الموريتاني.

ومع تقدم المباراة، تمكّن لاعبو المنتخب الموريتاني من السيطرة شيئا فشيئا على مجريات اللعب ليشكّلوا خطرا على دفاع المنتخب الوطني وكادت محاولاتهم أنّ تكلّل بالنجاح في مناسبتين الأولى في الدقيقة 67 والثانية الدقيقة 95 .

وساعدت التغييرات التي قام بها مدرب المنتخب التونسي هنري كاسبرجاك على خلق العديد من الفرص للنسور ولكن النجاح لم يكن في الموعد، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي (0-0).

عودة للصفحة الرئيسية