زعيم المعارضة يطالب بنشر اتفاق الغاز بين موريتانيا والسنغال سوريا تشترط على قطر تسليم فيصل القاسم كبادرة حسن نية حقل غاز عملاق في الفضاء يفوق ثروة الأرض بيان من أسرة أهل أحمد شلَّلا إلي جنة الخلد أيها الرفيق الوفي والوطني العظيم ترقيات في ضباط الحرس الموريتاني ولد بوعماتو: النظام يتهمني بالخيانة لدعمى للمعارضة السنغال تعلن دعمها للشراكة بين موريتانيا و"الإيكواس" موريتانيا: زيارة مرتقبة للرئيس الفرنسي ماكرون من أجل سياسة تضمن سكنا لائقا للمدرسين

التعادل السّلبي يحسم مواجهة تونس وموريتانيا

وكالات

الثلاثاء 15-11-2016| 17:13

انتهت المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر 2016 بنظيره الموريتاني في ملعب قابس بالتعادل السلبي (0-0) .

ورغم سيطرة نسور قرطاج على مجريات اللعب في بداية الشوط الأول، إلا أن جميع محاولات اختراق شباك الفريق المنافس باءت بالفشل، ليتراجع مردود المنتخب وتتقلّص محاولات التهديف التي لم تشكّل أي خطورة على الدفاع الموريتاني.

ومع تقدم المباراة، تمكّن لاعبو المنتخب الموريتاني من السيطرة شيئا فشيئا على مجريات اللعب ليشكّلوا خطرا على دفاع المنتخب الوطني وكادت محاولاتهم أنّ تكلّل بالنجاح في مناسبتين الأولى في الدقيقة 67 والثانية الدقيقة 95 .

وساعدت التغييرات التي قام بها مدرب المنتخب التونسي هنري كاسبرجاك على خلق العديد من الفرص للنسور ولكن النجاح لم يكن في الموعد، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي (0-0).

عودة للصفحة الرئيسية