هكذا اعترف رئيس غانا بهزيمته في الانتخابات الاناضول: موريتانيا ستسلم مدارس برج العلم لوقف المعارف التركي موريتانيا تقيم علاقات دبلوماسية‎ مع الفاتيكان جامي يرفض نتيجة الانتخابات وغامبيا على مفترق طرق مجموعة احمد سالك ولد ابوه تنظم اُمسية احياء للمولد النبوي الشريف (تقرير مصور) تعيين مستشار للرئيس .. مقدمة للتغييرات المنتظرة؟ فوز زعيم المعارضة في غانا بانتخابات الرئاسة توضيح من "البث الإذاعي والتلفزي الموريتاني" تعيين مثقف وإعلامي بارز في رئاسة الجمهورية دولة عربية تعيش على تأجير القواعد العسكرية

معاملة خاصة للسفن المصرية في المياه الموريتانية

وكالات

الثلاثاء 15-11-2016| 18:52

حسين خاطر عضو لجنة النقل بالبرلمان المصري

قال النائب حسين خاطر، عضو لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب المصري، إن اتفاقية التعاون فى مجال النقل البحرى بين حكومتى جمهورية مصر العربية وجمهورية موريتانيا، اتفاقية جيدة، وتهدف لتطوير العلاقات الثنائية بين الدولتين، فيما يخص بناء وإصلاح السفن وأمن وسلامة الخطوط البحرية.

وأضاف "خاطر" - فى تصريح اليوم الثلاثاء - أن الاتفاقية تُلزم موريتانيا بمعاملة السفن المصرية كسفنها الخاصة، والعكس، مع الخضوع للقوانين الدولية، كما تساعد فى دعم مجال بناء وإصلاح السفن، وتنشيطه بدرجة كبيرة، خاصة أن لدينا ترسانة بحرية على أعلى مستوى فى العالم.


 


عودة للصفحة الرئيسية