سدنة الحرف تنزل للساحة بالنشر والجوائز أية علاقة بين الفاعلين فوق الدولة والطامعين دون الوطن؟ ندوة جديدة في نصرة الله ورسوله ﷺ شكر على التعزية من أهل الشيخ عبد الله العتيق الصحفيون والقضاة يناقشون العلاقة بينهم فى دولة القانون سدنة هياكل الوهم.. المعارضة نموذجاً موريتانيا والمأمورية الثالثة على هامش النقاش حَول الفئات والشرائح والوحدة تنسيق موريتاني جزائري للقمة المقبلة للاتحاد الافريقي أنباء عن تقديم الوليد بن طلال عرضا للسلطات السعودية مقابل الإفراج عنه

مصافحة غريبة بين ملك المغرب والرئيس موغابي (فيديو)

وكالات

الأربعاء 16-11-2016| 15:26

شهدت الدورة 22 من مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ المنظمة في مراكش المغربية، بعض اللقطات الطريفة التي تداولها مستخدمو الشبكات الاجتماعية، رغم احتلال أخبار القمة الحيز الأكبر من التغطية نظرًا لأهمية الحدث في مواجهة التغيرات المناخية والدفع نحو استخدام الطاقات النظيفة.

إحدى هذه اللقطات، هي لقطة استقبال الرئيس الزيمبابوي، روبرت موغابي، الذي سلم بشكل غريب على الملك محمد السادس، وبعدها لم يتبادل الرئيسان أي كلام رغم وقوفهما إلى جنب بعضهما البعض، إلى جانب إشاحة العاهل المغربي بوجهه إلى الجهة الأخرى لما كان موغابي بقربه، وهو ما فُسر بدعم هذا الأخير لجبهة البوليساريو، زيادة على تعليق المستخدمين على الطريقة الغريبة التي كان يتمشى بها موغابي.

تمكن مشاهدة اللقطة من هنا


 

عودة للصفحة الرئيسية