الوزير ولد اجاي: هنالك محاولات للمساس بالاستقرار باحثون من مصر وموريتانيا والجزائر يحصدون جائزة الشباب العربي 2017 حزب يكشف نقاط الخلاف في المشاريع المقترحة للجنة متابعة الحوار أي من هؤلاء الخمسة سيخلف الرئيس عزيز؟ ما هو مصير الحكّام بعد إسقاطهم؟ لهذا السبب لم يعلن موغابي استقالته عيد المولد النبوي الشريف يوافق الجمعة فاتح دجمبر 2017 "المبادرة الطلابية": نرفض عودة الممارسات القمعية تواصل: نطالب بتقديم المتورطين فى تعرية الشاب للعدالة المقاومة.. مثالب التناول و مخالب ضعف التوثيق/الولي سيدي هيبه

مصافحة غريبة بين ملك المغرب والرئيس موغابي (فيديو)

وكالات

الأربعاء 16-11-2016| 15:26

شهدت الدورة 22 من مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ المنظمة في مراكش المغربية، بعض اللقطات الطريفة التي تداولها مستخدمو الشبكات الاجتماعية، رغم احتلال أخبار القمة الحيز الأكبر من التغطية نظرًا لأهمية الحدث في مواجهة التغيرات المناخية والدفع نحو استخدام الطاقات النظيفة.

إحدى هذه اللقطات، هي لقطة استقبال الرئيس الزيمبابوي، روبرت موغابي، الذي سلم بشكل غريب على الملك محمد السادس، وبعدها لم يتبادل الرئيسان أي كلام رغم وقوفهما إلى جنب بعضهما البعض، إلى جانب إشاحة العاهل المغربي بوجهه إلى الجهة الأخرى لما كان موغابي بقربه، وهو ما فُسر بدعم هذا الأخير لجبهة البوليساريو، زيادة على تعليق المستخدمين على الطريقة الغريبة التي كان يتمشى بها موغابي.

تمكن مشاهدة اللقطة من هنا


عودة للصفحة الرئيسية