تازيازت توزع قيمة 90 مليون أوقية من المعدات الطبية الرئيس الغامبي المنتخب يستقبل ممثلين عن الجالية الموريتانية هل أزعج ميناء انجاكو بعض دول الجوار؟ نتائج اجتماع مجلس الوزراء شهادة مجانية من أفضل معاهد العالم.. كيف يمكنك الحصول عليها عن بعد؟ بيان تضامني مع قناة المرابطون السعودية تكشف إجمالي وارداتها وصادراتها من موريتانيا الكاف يستبعد 11 دولة من بطولاته من بينها موريتانيا الصدف تتكفل بالرد أحيانا.. صحيفة مغربية: النظام الموريتاني تغاضى عن تحركات البوليساريو قرب لكويره

مصافحة غريبة بين ملك المغرب والرئيس موغابي (فيديو)

وكالات

الأربعاء 16-11-2016| 15:26

شهدت الدورة 22 من مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ المنظمة في مراكش المغربية، بعض اللقطات الطريفة التي تداولها مستخدمو الشبكات الاجتماعية، رغم احتلال أخبار القمة الحيز الأكبر من التغطية نظرًا لأهمية الحدث في مواجهة التغيرات المناخية والدفع نحو استخدام الطاقات النظيفة.

إحدى هذه اللقطات، هي لقطة استقبال الرئيس الزيمبابوي، روبرت موغابي، الذي سلم بشكل غريب على الملك محمد السادس، وبعدها لم يتبادل الرئيسان أي كلام رغم وقوفهما إلى جنب بعضهما البعض، إلى جانب إشاحة العاهل المغربي بوجهه إلى الجهة الأخرى لما كان موغابي بقربه، وهو ما فُسر بدعم هذا الأخير لجبهة البوليساريو، زيادة على تعليق المستخدمين على الطريقة الغريبة التي كان يتمشى بها موغابي.

تمكن مشاهدة اللقطة من هنا


 


عودة للصفحة الرئيسية