فوضى فى مطار نواكشوط الجديد كيف يمكن ان تسمح وزارة البيطرة بالتلاعب بالنشرة الدوائية للإفرمكتين؟ بدر الدين: عزيز لم يتحرك لأجل الديمقراطية فى غامبيا؟! أنباء عن استدعاء موريتانيا للسفير السنغالي في نواكشوط قوات مجموعة غرب أفريقيا تدخل العاصمة الغامبية تعرف على راتب أوباما بعد ترك الرئاسة وميزاته التقاعدية المنتدى: لهذه الأسباب نرفض التعديلات الدستورية تفاصيل حول الاتفاق الذي رحل بموجبه جامي من السلطة غامبيا تنتظر رئيسها الجديد بعد مغادرة جامي إلى المنفى أردوغان يبدأ جولة إفريقية

مصافحة غريبة بين ملك المغرب والرئيس موغابي (فيديو)

وكالات

الأربعاء 16-11-2016| 15:26

شهدت الدورة 22 من مؤتمر الأمم المتحدة للمناخ المنظمة في مراكش المغربية، بعض اللقطات الطريفة التي تداولها مستخدمو الشبكات الاجتماعية، رغم احتلال أخبار القمة الحيز الأكبر من التغطية نظرًا لأهمية الحدث في مواجهة التغيرات المناخية والدفع نحو استخدام الطاقات النظيفة.

إحدى هذه اللقطات، هي لقطة استقبال الرئيس الزيمبابوي، روبرت موغابي، الذي سلم بشكل غريب على الملك محمد السادس، وبعدها لم يتبادل الرئيسان أي كلام رغم وقوفهما إلى جنب بعضهما البعض، إلى جانب إشاحة العاهل المغربي بوجهه إلى الجهة الأخرى لما كان موغابي بقربه، وهو ما فُسر بدعم هذا الأخير لجبهة البوليساريو، زيادة على تعليق المستخدمين على الطريقة الغريبة التي كان يتمشى بها موغابي.

تمكن مشاهدة اللقطة من هنا


 


عودة للصفحة الرئيسية