درس آخر، من زيمبابوي! "الرجل التمساح" يؤدي اليمين رئيسا لزيمبابوي حملة اعتقالات تطال شبكة إجرامية في دول بينها موريتانيا صدمة في السنغال بسبب اعتقال وزير خارجيتها السابق في أمريكا المضغة الضائعة/الولي سيدي هيبه الحزب الحاكم يعزى فى وفاة محمد ولد الحيمر مؤسسات صحفية ترفض معايير صندوق الدعم موريتانيا: أبرز التغييرات المقترحة على النظام الانتخابي الحكومة توضح ملابسات تلحين النشيد الوطني تفاصيل حول مشروع القانون النظامي المتعلق بقوانين المالية

السفير الفلسطيني يؤدي زيارة لحزب تواصل

الأربعاء 16-11-2016| 15:30

استقبل نائب رئيس الحزب الأخ محمد غلام ولد الحاج الشيخ صباح اليوم الأربعاء 16-11-2016 سعادة سفير دولة فلسطين في موريتانيا السيد دياب اللوح مرفوقا بالمستشار بالسفارة جمال الدين صباح.

حضر اللقاء كل من الأمين العام للحزب النائب البرلماني حمدي ولد إبراهيم و أمين الشؤون السياسية بالحزب الشيخاني ولد بيب و أمين التنظيم حبيب ولد حمديت إضافة إلى أمين العلاقات الدبلوماسية بالحزب أحمد ولد الخراشي.

السفير الفلسطيني عبر لقيادة الحزب عن سعادته بالتواصل معهم مشيرا الى أن زيارته للحزب تأتي في مستهل سلسلة زيارات يعتزم عن تنظميها للأحزاب السياسية في موريتانيا التي قال من مميزاتها اجتماع السلطة و المعارضة فيها على دعم القضية الفلسطينية.

الأخ نائب الرئيس رحب بالسفير الفلسطيني و أكد له وقوف الحزب و جماهيره الدائم مع القضية الفلسطينية متمنيا أن يستمر التواصل بين السفارة و الحزب.

في نهاية اللقاء سلم السفير الفلسطيني للأخ الرئيس هدية عبارة عن لوحة للمسجد الأقصى المبارك.

الأمانة الوطنية للإعلام


عودة للصفحة الرئيسية