عزيز: لم اسمح لولد بوعماتو بمواصلة نهب البلد الرئيس عزيز: هذه مواصفات من سيخلفني فى السلطة! مقتطفات من مقابلة الرئيس مع جون افريك حول وقفة جماهير أم التونسي المطالبة بمأمورية 3 محامي صدام حسين يكشف السر الأهم عن الرئيس العراقي الراحل مصدر رسمي يكشف حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي إقرار هدنة إنسانية في سوريا لمدة 30 يوما احذر حذف الرسائل على واتس آب لهذا السبب إيسوفو: الفوضى في ليبيا انعكست على دول الساحل صدور ترجمة كتاب "قضية اللغة في موريتانيا"

حزب الوحدة والتنمية يشارك فى استقبالات الرئيس فى تكانت

الأربعاء 16-11-2016| 23:00

شارك حزب الوحدة والتنمية بفعالية فى محطات الزيارة التى يقوم بها الرئيس الموريتانى محمد ولد عبدالعزيز لولاية تكانت حيث لاحظ بعض المراقبين مشاركة فاعلة لأطر ومناضلى الحزب فى مختلف استقبالات الرئيس .

وقد انتدب الحزب وهو أحد أحزاب الأغلبية الداعمة للرئيس محمد ولد عبدالعزيز وفدا رفيع المستوى لمواكبة الزيارة الحالية , يقوده نائب رئيس الحزب أحمدوولد تاج الدين ويضم عضوا المكتب التنفيذى لمرابط ولدمحمد احيد وعبدالمؤمن ولدسيد أحمد, وشخصيات أخرى , كان دورها كبيرا فى التحضير والتعبئة للزيارة .
يذكر أن حزب الوحدة والتنمية شارك بعد تأسيسه فى الإنتخابات التشريعية والبلدية الأخيرة حيث حصل على ثلاث مقاعد فى الجمعية الوطنية ويسير خمسة مجالس بلدية فى كل من الحوض الشرقى ولعصابة ولبراكنه ولديه مايقارب من مائة مستشار بلدى.

عودة للصفحة الرئيسية