ولد اجاي: مهرجان نواكشوط يبعث برسائل واضحة انباء عن تسجيل الملك سلمان بيانا يعلن فيه التنازل عن العرش أفكار عملية لإفشال الاستفتاء تقرير صادم عن معركة الموصل! لجنة الانتخابات: على الإدارة أن تلتزم موقف الحياد التام التسجيلات المنسوبة لولدغدة: ملاحظات سريعة الكويت تطرد السفير الإيراني وطهران تستفسر الحزب الحاكم يأمر أطره بالتوجه إلى مقاطعاتهم أقلام في خدمة الوطن: دافعنا عن النظام قبل التعيين وبعده المجالس الجهوية: قراءة في البعدين الديمقراطي والتنموي

الشرطة تقمع مسيرة النصرة في نواكشوط

بيان

الجمعة 18-11-2016| 17:12

تعرضت المسيرة الجماهيرية السلمية التي نظمتها المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق والدفاع عن القضايا العادلة اليوم الجمعة 18/11/2016 نصرة للنبي صلى الله عليه وسلم انطلاقا من الجامع السعودي بانواكشوط لقمع وحشي من قبل قوات الامن التي أطلقت وابلا من مسيلات الدموع والقنابل الصوتية وطوقت المسجد وأغلقت الشوارع المؤدية إليه.

رئيس المبادرة الطلابية محمد محمود ولد محمد أكد في كلمته بالمناسبة وقوف المبادرة في وجه كل مكن تسول له نفسه المساس بالمقدسات والثوابت و في مقدمتها الجناب النبوي الشريف مطالبا بإنزال أقسى العقوبات بالمسيء المدعو محمد الشيخ ولد امخيطير.

ولد محمد شدد على ضرورة مواجهة موجة الإلحاد داعيا إلى التكاتف من أجل القضاء على هذه الظاهرة المشينة والغريبة على المجتمع الشنقيطي.

وقد ردد المشاركون في المسيرة شعارات تندد بالإساءة وتؤكد وقوف الجماهير فدى للمصطفى صلى الله عليه وسلم.

عودة للصفحة الرئيسية