المانكو.. معالي وزيرة الزراعة ولد عبدي: للانتخابات تداعيات على مستقبل البلاد منحة من البنك الدولي لتعزيز مرونة الصمود البيئي التحالف الديمقراطي يُتهم ژعماء المنتدى بجهل قانون المستقلة للانتخابات BP ne quitte pas la Mauritanie قيادي: لم توافق جميع احزاب المنتدى على المشاركة فى الانتخابات افتتاحية: منعطف يستحق الإشادة المنتدى يقرر المشاركة فى الانتخابات المقبلة المعارضة وسيناريوهات المرحلة القادمة رئيس حزب من الأغلبية ينتقد معيار اختيار أعضاء لجنة الانتخابات

الشرطة تقمع مسيرة النصرة في نواكشوط

بيان

الجمعة 18-11-2016| 17:12

تعرضت المسيرة الجماهيرية السلمية التي نظمتها المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق والدفاع عن القضايا العادلة اليوم الجمعة 18/11/2016 نصرة للنبي صلى الله عليه وسلم انطلاقا من الجامع السعودي بانواكشوط لقمع وحشي من قبل قوات الامن التي أطلقت وابلا من مسيلات الدموع والقنابل الصوتية وطوقت المسجد وأغلقت الشوارع المؤدية إليه.

رئيس المبادرة الطلابية محمد محمود ولد محمد أكد في كلمته بالمناسبة وقوف المبادرة في وجه كل مكن تسول له نفسه المساس بالمقدسات والثوابت و في مقدمتها الجناب النبوي الشريف مطالبا بإنزال أقسى العقوبات بالمسيء المدعو محمد الشيخ ولد امخيطير.

ولد محمد شدد على ضرورة مواجهة موجة الإلحاد داعيا إلى التكاتف من أجل القضاء على هذه الظاهرة المشينة والغريبة على المجتمع الشنقيطي.

وقد ردد المشاركون في المسيرة شعارات تندد بالإساءة وتؤكد وقوف الجماهير فدى للمصطفى صلى الله عليه وسلم.

عودة للصفحة الرئيسية