عزيز: لم اسمح لولد بوعماتو بمواصلة نهب البلد الرئيس عزيز: هذه مواصفات من سيخلفني فى السلطة! مقتطفات من مقابلة الرئيس مع جون افريك حول وقفة جماهير أم التونسي المطالبة بمأمورية 3 محامي صدام حسين يكشف السر الأهم عن الرئيس العراقي الراحل مصدر رسمي يكشف حقيقة مقتل عبد الملك الحوثي إقرار هدنة إنسانية في سوريا لمدة 30 يوما احذر حذف الرسائل على واتس آب لهذا السبب إيسوفو: الفوضى في ليبيا انعكست على دول الساحل صدور ترجمة كتاب "قضية اللغة في موريتانيا"

الشرطة تقمع مسيرة النصرة في نواكشوط

بيان

الجمعة 18-11-2016| 17:12

تعرضت المسيرة الجماهيرية السلمية التي نظمتها المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق والدفاع عن القضايا العادلة اليوم الجمعة 18/11/2016 نصرة للنبي صلى الله عليه وسلم انطلاقا من الجامع السعودي بانواكشوط لقمع وحشي من قبل قوات الامن التي أطلقت وابلا من مسيلات الدموع والقنابل الصوتية وطوقت المسجد وأغلقت الشوارع المؤدية إليه.

رئيس المبادرة الطلابية محمد محمود ولد محمد أكد في كلمته بالمناسبة وقوف المبادرة في وجه كل مكن تسول له نفسه المساس بالمقدسات والثوابت و في مقدمتها الجناب النبوي الشريف مطالبا بإنزال أقسى العقوبات بالمسيء المدعو محمد الشيخ ولد امخيطير.

ولد محمد شدد على ضرورة مواجهة موجة الإلحاد داعيا إلى التكاتف من أجل القضاء على هذه الظاهرة المشينة والغريبة على المجتمع الشنقيطي.

وقد ردد المشاركون في المسيرة شعارات تندد بالإساءة وتؤكد وقوف الجماهير فدى للمصطفى صلى الله عليه وسلم.

عودة للصفحة الرئيسية