غامبيا: التناوب عبر الاحتلال والتوسع السنغالي موريتانيا: حوار جديد يطبخ على نار هادئة؟ كيفية إنشاء حساب واتسآب عبر الهاتف الثابت تعزيز قدرات العاملين في الإنتاج الإحصائي المنتدى يجدد التأكيد على موقفه من التعديلات الدستورية ندوة علمية حول حياة الشيخ محمد الأمين ولد الحسين الأساتذة المتعاونون بالمعهد العالي بروصو يشكون عدم دفع رواتبهم غامبيا بلا رئيس..."جامي" رحل و"بارو" ينتظر استقرار الأمن الصين تعلن استعدادها لتولي زعامة العالم أرقام حول الصيرفة الاسلامية في موريتانيا

الشرطة تقمع مسيرة النصرة في نواكشوط

بيان

الجمعة 18-11-2016| 17:12


تعرضت المسيرة الجماهيرية السلمية التي نظمتها المبادرة الطلابية لمناهضة الاختراق والدفاع عن القضايا العادلة اليوم الجمعة 18/11/2016 نصرة للنبي صلى الله عليه وسلم انطلاقا من الجامع السعودي بانواكشوط لقمع وحشي من قبل قوات الامن التي أطلقت وابلا من مسيلات الدموع والقنابل الصوتية وطوقت المسجد وأغلقت الشوارع المؤدية إليه.


رئيس المبادرة الطلابية محمد محمود ولد محمد أكد في كلمته بالمناسبة وقوف المبادرة في وجه كل مكن تسول له نفسه المساس بالمقدسات والثوابت و في مقدمتها الجناب النبوي الشريف مطالبا بإنزال أقسى العقوبات بالمسيء المدعو محمد الشيخ ولد امخيطير.


ولد محمد شدد على ضرورة مواجهة موجة الإلحاد داعيا إلى التكاتف من أجل القضاء على هذه الظاهرة المشينة والغريبة على المجتمع الشنقيطي.


وقد ردد المشاركون في المسيرة شعارات تندد بالإساءة وتؤكد وقوف الجماهير فدى للمصطفى صلى الله عليه وسلم.


 


عودة للصفحة الرئيسية