شباب يفتحون مسمكات في الأحياء الشعبية لبيع السمك بأسعار رمزية أغلبية صامته لشعب يعاني هكذا تحولت إفريقيا إلى ساحة حرب بين الجزائر والمغرب قراءة في رواية "مسافات وأوحال" للروائي محمد ولد گـواد تركيا تشتري طائرة زين العابدين بن علي نداء لتدخل عاجل من أجل حماية المخزون الرعوي رثاء وتـرحم / يحي ولد سيدى المصطف هذا انأ ..من أصداء الميدان ... أتيت ... فانتخبوني النضج الفرنسي والحكمة الغامبية خدمة "واتساب" ستتوقف على هذه الأجهزة الهاتفية في نهاية الشهر

تهنئة وشكر خاص من الرئيس ولد محم

السبت 19-11-2016| 17:39

في طريق عودته من تكانت عقد رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ / سيدي محمد ولد محم سلسلة من الاجتماعات بجمع غفير من أطر ومناضلي الحزب في كل من مركز لخشب الإداري وبلدة القبه التاريخية ومركز أنبيكه الإداري، تم خلالها تبادل وجهات النظر معهم حول الأوضاع العامة للولاية، كما قدم لهم ومن خلالهم لكافة سكان تكانت شكره على حفاوة الاستقبالات التي نظموها لفخامة رئيس الجمهورية الأخ/ محمد ولد عبد العزيز الرئيس المؤسس للحزب خلال زيارة التفقد والاطلاع التي أداها للولاية الأيام الماضية.

كما شكر رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية من جهة أخرى المناضلين من أعيان ومنتخبين وأطر على التزامهم الدائم بتوجهات الحزب ومواكبة برامجه، مثمنا فيهم الروح الحزبية والحس الوطني.

هذا وقد عاد رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية والوفد المرافق له إلى العاصمة انواكشوط صباح الجمعة 18 نوفمبر 2016.م

مصدر الخبر/إعلام حزب الاتحاد من أجل الجمهورية


 


عودة للصفحة الرئيسية